هاتف Blu Win HD LTE متاح الآن من مايكروسوفت بسعر 200 دولار

إذا كنت تبحث عن هاتف جديد بنظام الويندوز فون يدعم شبكة الجيل الرابع LTE، ولا يكلفك الكثير من الأموال، فربما يجب عليك الإطلاع على هاتف Blu Win HD LTE، والمُتاح بدءاً من اليوم للشراء من متجر مايكروسوفت.

 

ويعتبر هاتف Blu Win HD LTE، هو نُسخة مُحدثة من هاتف العام الماضي Blu Win HD، ولكن الاختلافات الرئيسية بين النسختين هو أن الهاتف الجديد يدعم اتصال LTE، ويعمل بمعالج Snapdragon 410 رباعي النواة، بدلاً من معالج Snapdragon 200 الموجود في النسخة القديمة.

 

مواضيع مشابهة

وبخلاف ذلك، فإن نسخة Blu Win HD LTE تأتي بشاشة 5 انش بدقة 720 * 1280 بيكسل، مع كاميرا أمامية 2 ميجا بيكسل، وأخرى خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل، مع دعم بطاقتي اتصال SIM، وذاكرة عشوائية بقوة 1 جيجا بايت، فضلاً عن سعة تخزين داخلية 8 جيجا بايت، وبطارية 2500 ملي أمبير.

 

هذا ويعمل هاتف Blu Win HD LTE حالياً بنسخة الويندوز فون 8.1، ولكن سيتم تحديثه إلى ويندوز 10 فور طرحه رسمياً. ويمكن شراء اللونين الرمادي والأصفر من الهاتف حالياً بسعر 200 دولار، في حين أن اللونين الأبيض والبرتقالي سوف يتوفران قريباً. وإذا كنت لا تحتاج اتصال LTE، فإن النسخة الأصلية Blu Win HD متوفرة أيضاً من مايكروسوفت بسعر 179 دولار فقط.

 

شارك المحتوى |
close icon