هواتف جالاكسي نوت 7 قد تتوافر بسعر أرخص

اضطرت سامسونج إلى استبدال 2,5 مليون وحدة من هواتف جالاكسي نوت 7 بعد تعرض عدد منها إلى الاحتراق نتيجة خلل في البطارية، وقد قامت الشركة بإيقاف المبيعات في جميع الأسواق عدا الصين ووضعت خطة لاستبدال جميع هواتف جالاكسي نوت 7 بهواتف جديدة أو إعادة الأموال للمستخدمين.

 

وعندما تقوم سامسونج بإصلاح هذه المشكلة فإنها ستحصل في النهاية على 2,5 مليون هاتف جالاكسي نوت 7 تعمل بشكل شبه سليم وكل ما تحتاج إليه هو تعديل البطارية، ومن المرجح أن سامسونج لن تقوم بالاستغناء عن هذه الهواتف وقد رجح موقع Business Insider أن الشركة قد تبيعهم فيما بعد كأجهزة تم تعديلها.

 

مواضيع مشابهة

وترغب سامسونج في بيع هذه الأجهزة المستعملة في الولايات المتحدة كي تتمكن من تعويض جزء من خسارتها عبر إضافة الأجهزة المستبدلة إلى خطتها، وأوضح الموقع أن 1,4-1,5 مليون من بين هواتف جالاكسي نوت 7 البالغ عددها 2,5 مليون قد تم شحنها إلى المستخدمين وهي ستكون واحدة من أرخص الإصدارات المعدلة من جالاكسي نوت 7 التي قد تبيعها سامسونج.

 

وهذا يترك 1,1 مليون هاتف تقريباً لم يتم استعماله على الإطلاق لكنه يحتاج إلى استبدال البطارية وهو سيكلف أكثر قليلاً من الهواتف المستعملة لكنه سيكون أرخص بالتأكيد من الإصدار الخاص بالهواتف الجديدة والذي يبلغ 850$.

شارك المحتوى |
close icon