هواوي تعمل على هاتف بشاشة منحنية من الجانبين بمساعدة سامسونج

وفقاً لإشاعة جديدة من الصين، فإن هواوي تسير على خُطى سامسونج مؤخراً وتعمل على هاتف ذكي بشاشة أموليد منحنية من الجانبين. وفي الوقت الراهن، فإن هاتفي سامسونج جالكسي اس 6 إيدج وجالكسي اس 6 إيدج بلس هما الهاتفين الذكيين الوحيدين في العالم اللذان يأتيان بشاشة أموليد منحنية، ولكن على ما يبدو أن سامسونج مستعدة للسماح لمُصنعي الهواتف الآخرين بالاستفادة من تقنيتها في شاشات أموليد المنحنية.

 

وقد أشار مصدر المعلومة في الصين، أن هاتف هواوي المذكور سوف يأتي بشاشة أموليد منحنية من سامسونج. ويُقال أن الشاشة سوف تحمل دقة 1440 * 2560 بيكسل، ولكن حجم اللوحة مازال مجهولاً في الوقت الحاضر. وعلى أغلب الأحوال، فإن هواوي سوف تقوم بإطلاق الهاتف في النصف الأول من عام 2016.

 

جدير بالذكر أن هواوي لم تُطلق أي هاتف ذكي بشاشة تتخطى دقة 1080 * 1920 بيكسل (FHD). في الماضي، كانت هواوي تقول أن شاشة QHD لا تُحسن تجربة المشاهدة بشكل كافي بالمقارنة مع شاشات FHD، فضلاً عن أنها تمثل ضغطاً إضافياً على بطارية الهاتف والمعالج. وإذا كانت الشائعات صحيحة، فعلى ما يبدو أنها قد غيرت رأيها تماشياً مع احتياجات السوق الحالية.

ويشير التقرير أيضاً أن هواوي تأمل في تصنيع ما يقرب من 3 مليون هاتف ذكي بشاشة منحنية في الشهر، مما يعني أن الشركة لديها خطط كبير لهاتفها القادم.

مواضيع مشابهة

وللمزيد من الاخبار المشابهة :

اللون رقم 9 لون مميز لهاتف هواوي الجديد Huawei nova 9

ما هي أجهزة هواوي التي تدعم الجيل الخامس من الاتصالات 5G؟

شارك المحتوى |
close icon