أكبر ايفون على الإطلاق في 2015

تشير بعض التقارير إلى أن ابل تخطط لإصدار نسخة أكبر من الجيل الجديد من ايفون مرفق ببطارية أقل حجماً، ولكن وجود مشاكل تتعلق بالعثور عن الحجم المناسب يبدو أنها سوف تؤخر إطلاق هذا الجهاز حتى وقت متأخر من 2015.

 

ووفقاً لبعض وسائل الإعلام الآسيوية فإن ابل أرجئت إصدار نسخة الـ 5.5 إنش من ايفون 6 حتى عام 2015، وذلك بسبب مشاكل في العثور على بطارية تناسب تصميم الجهاز الرقيق جداً.

 

ولقد تم منذ فترة تداول الكثير من الشائعات والتسريبات في وسائل الإعلام حول نية ابل في إطلاق نسختين من ايفون الأولى بقياس 4.7 إنش والثانية بشاشة 5.5 إنش، وتشير بعض التسريبات أن ابل تبحث عن بطارية بسماكة 0.8 إنش فقط لتناسب ايفون 6 الجديد أو IPhone Air كما بدأ يطلق عليه مؤخراً.

 

مواضيع مشابهة

ومن المتوقع أن ايفون 6 بقياس 4.7 إنش سيجد طريقه إلى الأسواق خلال الخريف المقبل، وهو ما يتماشى مع دورة ابل لانتاج الهواتف الذكية.

 

وإن صدقت هذه التسريبات فإن أبل ستصدر أكبر هاتف ذكي حتى الآن بقياس 5.5 إنش، ويذكر أن سباق الشاشات الكبيرة للهواتف الذكية بدأ في 2011 عندما أعلنت سامسونغ عن Galaxy Note phone بشاشة 5.3 إنش لتبدأ بعد ذلك باقي الشركات العالمية إصدار هواتف ذكية بأحجام مماثلة.

 

شارك المحتوى |
close icon