ابل تدرس إمكانية إطلاق هاتف ايفون قابل للطي

تقوم ابل بتقديم طلبات براءات الاختراع طيلة الوقت لكن ذلك كله لا يعني أكثر من أن مجموعة من مهندسي ابل امتلكوا فكرة ذكية جديرة بالاهتمام، لكن عندما تتكرر الفكرة نفسها عدة مرات في براءات اختراع مختلفة فذلك يدلنا على أن ابل تتعامل معها بجدية وهذا ما يقودنا إلى الهواتف القابلة للطي.

 

فقد اكتشف موقع براءات الاختراع Patently Apple براءتي اختراع خاصة بهواتف ايفون قابلة للطي تعود إلى عام 2013، لكن براءة اختراع جديدة نشرت مؤخراً وتعود إلى عام 2014 تظهر استمراراً في العمل على تصميم هذا النوع من الهواتف.

 

وتتحدث براءة الاختراع هذه عن المواد التي ستستخدم من أجل توفير إمكانية طي الهاتف في المنتصف، وسوف يكون غطاء الهاتف من المعدن أو السيراميك أو الزجاج، كما أن براءة الاختراع تتحدث عن أقنية كربونية صغيرة الحجم تسمح بطي الهاتف في المنتصف.

 

مواضيع مشابهة

على أي حال، وكما هو الأمر في جميع براءات الاختراع فمن المؤكد أن ابل لن تطلق هاتف ايفون قابل للطي العام المقبل رغم أنه سيكون إنجازاً رائعاً ومناسباً للذكرى السنوية العاشرة لهواتف ايفون.

 

لكن ما نستنتجه من براءات الاختراع هذه هو أن ابل تخطط لهذا الأمر وتدرسه بجدية ما يعني أن هناك إمكانية لرؤيته في السنوات القليلة القادمة.

شارك المحتوى |
close icon