ابل ترسل بطاقات الدعوة لحضور حدث الكشف عن ايفون

بعد مجموعة التسريبات التي انتشرت خلال الأشهر القليلة الماضية قد لا يتبقى شيء أمام ابل لتفاجئنا به خلال حدث الكشف عن ايفون 7 في 7 أيلول/سبتمبر والذي أصبح موعداً رسمياً بعد أن قامت ابل بتوزيع بطاقات الدعوة.

 

وكما هو الحال فإن الشركة لم تصرح عن أي شيء سيتم الكشف عنه في المؤتمر في هذه البطاقات لكن من المؤكد أن ايفون 7 سيسرق الأضواء.

 

وإذا كنت تتابع التسريبات الأخيرة فإنك تعلم أن هاتف ايفون القادم سيخسر مزايا أكثر مما سيحصل عليها وقد شكل قرار التخلي عن منفذ السماعات جدلاً كبيراً منذ بدء انتشار الأخبار نهاية العام الماضي، كما أن معرفتنا بأننا سننتظر حتى عام 2017 كي نشاهد تغييرات تصميمية مهمة في ايفون زاد من استياء المستخدمين بشكل كبير المتشوقين لمعرفة ما تخبئه الشركة.

 

مواضيع مشابهة

ومن المرجح أن تقضي ابل بعض الوقت أثناء المؤتمر في الحديث عن نظام iOS 10 وقد تعرفنا على عدد من مزايا هذا الإصدار من خلال الإصدارات التجريبية التي أطلقتها الشركة لكنه من المفترض أن نعلم متى سيتم إطلاق الإصدار النهائي من هذا النظام.

 

وبعيداً عن ايفون من المتوقع أن نرى سلسلة جديدة من أجهزة ايباد وتحديثاً لأجهزة ماك بوك وحتى Apple Watch 2 قد يكون لها حصة أيضاً من التحديثات.

شارك المحتوى |
close icon