استخدام الألفاظ المسيئة ستسبب الحظر على منصات شركة مايكروسوفت

قررت شركة مايكروسوفت حظر أي شخص يستخدم الفاظ او لغات مسيئة تشجع على النشاط الإجرامي عبر منصاتها، وذلك في خطوة استجابة منها لشكاوى بعض المستخدمين.

 

 

وكشف تقرير جديد لموقع  CSOOnline، ان شركة مايكروسوفت عزمت النية على حظر أي مستخدم يكتب أو ينشر الألفاظ المسيئة عبر منصات، Office، وSkype، وXbox، التابعين لها، كما ذكر التقرير شروط الاستخدام الجديدة التي وضعتها شركة تقنيات الحاسب.

 

 

وقالت الشركة انها لن تسمح للمستخدمين عبر منصاتها استخدام لهجات عدوانية، او عرض محتوي غير لائق يشجع على النشاط الإجرامي، وكذلك الأفلام الإباحية والعنف التصويري، وغيرهم من الأمور.

 

 

وحسب ما نشره موقع techcrunch، انه من الممكن ان تفقد الأشخاص عضويتهم الخاصة على منصة Xbox Live، وذلك إذا قاموا بالإساءة لأي طفل على Over watch.

 

 

مواضيع مشابهة

وقام متحدث باسم الشركة الأمريكية، بالحديث عن قواعد الشركة المدخلة الجديدة، وقال انها استجابة لعدد كبير من البلاغات والشكاوى حول المحتويات الغير لائقة العامة، والتي قدمها مستخدمي منصات الشركة المختلفة.

 

 

كما أضافت الشركة انها لن تقوم بالتأكيد بالاستماع الي مكالمات Skype، ولكنها سوف تستجيب الي الشكاوى على الفور.

 

 

من المنتظر ان يتم تنفيذ هذه القواعد الجديدة من سياسة التحدث على منصات الشرطة، بداية من الشهر المقبل، وبيوم 1 مايو، إذ ستقوم مايكروسوفت بحظر كل من يستخدم لغة مسيئة او محتوي غير لائق.

شارك المحتوى |
close icon