التحديث لـ Flipboard يمكنك عبره مشاركة الاخبار مع اصدقائك

تطبيق Flipboard من اميز التطبيقات التي نعرفها في قراءة و مطالعة اخر الاخبار و المقالات,و لكن دائما ما كنا نحس بشئ من القصور في هذا التطبيق, و ذلك لان مشاركة الاخبار و المقالات كانت بها شئ من الصعوبة, حيث يكون عليك مشاركة القصة عبر الرسائل SMS او الايميل او الشبكة الاجتماعية و يكون على المستقبل من الطرف الاخر الدخول الى الايميل او الرسالة ثم الانتقال الى التطبيق لقراءتها.

 

اما الان, فقد عولجت هذه المشكلة من Flipboard, لم يعد عليك فتح الرسالة او الايميل ثم الانتقال الى التطبيق لقراءة الخبر المرسل لك, و ستسقبل الرسالة او الخبر الجديد عبر اشعار من داخل البرنامج, و دون الحاجة للخروج ثم فتح الخبر ثم الدخول اليه عبر التطبيق مرة اخرى.

 

كمرسل للخبر, لا يكون عليك سوى الضغط على زر المشاركة Share في اعلى الشاشة و اختيار الزر الجديد و الذي يأتي في شكل دائرة حمراء مع علامة Flipboard و بعدها اختيار من تود ارسال الخبر اليه, و بالتأكيد سيساعدك الهاتف على الاختيار بناءً على قائمتك البريدية او الاسماء المسجلة في هاتفك. (شاهد الصورة بالاسفل لتعرف الطريقة)

مواضيع مشابهة

في المقابل, سيستقبل من ارسلت اليه الخبر اشعاراً عبر الايميل و عبر اشعار داخل التطبيق يخبره بما ارسلته انت. بالتأكيد هذا التحديث الجديد سيضيف تجربة جديدة للتطبيق كما سيدفع الكثيرين لاستخدام الخدمة الجديدة لمشاركة الاخبار التي تهمهم.

 

التحديث الجديد وصل لنظام iOS فقط حتى الان, و لكن بالتأكيد, التحديث قادم لنظام اندرويد قريبا. فقط حتى الان, و لكن بالتأكيد, التحديث قادم لنظام اندرويد قريبا.

 

لتحميل النسخة المحدثة من Flipboar لـ iOS اضغط هنا

شارك المحتوى |
close icon