الرئيس التنفيذي السابق لشركة ابل سوف يطلق هواتف Obi في الهند

في وقت سابق من هذا الشهر، ذكرت التقارير ان الرئيس التنفيذي السابق لشركة ابل “جون سكولي” سوف يُطلق ماركة جديد للهواتف الذكية في الهند، والتي سوف يتم تمويلها من قبل شركة Inflexiopoint السنغافورية.

 

والان، لدينا المزيد من المعلومات حول هذا الاستثمار الجديد. حيث ستُعرف الماركة الجديدة باسم Obi، وسوف تنطلق في ابريل عبر الاراضي الهندية. وتهدف الشركة الى توفير الهواتف الذكية والهواتف التقليدية في السوق الهندية بسعر اقل من 12000 روبية، مما سيجعلها منافس قوي للشركات المُصنعة الاخرى في المنطقة، بما في ذلك ابل وسامسونج.

 

ويُذكر ان شركة Inflexiopoint سوف تستثمر 20 مليون دولار في المشروع، والتي سيتم استخدامها من اجل انشاء مركز تصميم، وسلسلة توريد، وشبكة مبيعات وتسويق لاطلاق الماركة الجديدة في البلاد بهدف انماء الشركة لتصل الى مليار دولار في عامين.

 

مواضيع مشابهة

وكما اشيع سابقاً، فإن اجاي شارما الذي كان يقود قسم الهواتف المحمولة في شركة Micromax هو من سيقود قسم الهواتف المحمولة في الشركة الجديدة. كما سيتم تصنيع الهواتف من قبل احدى الشركات التابعة للشركة الام Inflexionpoint.

 

كما تهدف الشركة ايضاً الى الانطلاق في اسواق اخرى، بما في ذلك اسيا والشرق الاوسط وامريكا اللاتينية، ولكن الهند هي المحطة الاولى لها.

 

شارك المحتوى |
close icon