ايفون 7 سيتمتع بنظام كاميرا ثنائي

من المؤكد تقريباً أن هاتف ابل القادم ايفون 7 سيتمتع بكاميرا متطورة وقد عودت الشركة مستخدميها على توقع تحديثات جديدة في جميع الجوانب سواءً في الإصدارات العادية أو إصدارات اس وهي تملك قسماً خاصاً يعمل على جميع أنواع الابتكارات الخاصة بكاميرا هواتف ايفون القادمة.

 

وهذا الأمر ينطبق على هاتف ايفون 7 الذي سيوفر للمستخدمين كاميرا أفضل، لكن في حال كان التقرير الذي نشر مؤخراً صحيحاً فإن هناك أمراً واحداً حول إعدادات كاميرا هذا الهاتف سيتسبب بإزعاج المستخدمين.

 

فمن المعروف أن المحلل الشهير مينغ شي كو من شركة الحماية KGI Securities دقيق في معلوماته حول هواتف ايفون وقد أطلق مذكرة جديدة للمستثمرين نشرها موقع 9to5Mac تتحدث عن كاميرا ايفون 7، ووفقاً لهذه المذكرة فإن ابل تختبر نظام كاميرا ثنائي سيضيف تقنية التكبير البصري إلى ايفون.

 

مواضيع مشابهة

وعلى أي حال، فلن تحصل جميع هواتف ايفون 7 على نظام الكاميرا الثنائي هذا حيث ستقتصر هواتف ايفون 7 بلس ذات حجم 5,5 بوصة على هذه الميزة فقط حسب ما يعتقد المحلل كما أنها قد لا تشمل جميع إصدارات ايفون 7 بلس لكنها ستكون فقط على إصدار خاص من الهاتف.

 

وأضاف كو أن واحدة من الكاميرتين ستتمتع بميزة التثبيت البصري ومجال رؤية واسع بينما ستكون الكاميرا الثانية هي العدسة المقربة بمجال رؤية أضيق، وقد نوه موقع 9to5Mac إلى أن ابل قامت بشراء شركة تقنيات الكاميرا LinX التي قد يتم الاستفادة من ابتكاراتها البرمجية في نظام الكاميرا الثنائية.

 

وأشار كو إلى أن حوالي 30% من وحدات ايفون 7 ستتمتع بنظام الكاميرا الثنائية، وبفرض صحة هذا التقرير فإنها ستكون المرة الأولى التي تختلف فيها هواتف بلس عن الهواتف العادية، حيث أن كل ما يتميز به مستخدمو ايفون بلس هو ميزة تثبيت الصورة البصري في الكاميرا الخلفية.

شارك المحتوى |
close icon