ايفون 7 سيكون أرخص من ايفون 6 اس

ستكشف ابل عن هواتف ايفون 7 وايفون 7 بلس خلال بضعة أيام ومن المتوقع أن تؤكد معظم الشائعات التي انتشرت مؤخراً بما فيها السعر أيضاً، وكشفت التقارير الأخيرة عن أسعار مختلف إصدارات ايفون 7 التي ستطلقها الشركة في منتصف شهر أيلول/سبتمبر القادم وقد أفاد تقرير جديد بأن ايفون 7 سيتوافر بسعر مناسب أكثر من ايفون 6 اس.

 

وقد نشر أحد المواقع الصينية المعروفة بأخبارها الدقيقة حول ابل مجموعة من أسعار هواتف ايفون 7 وايفون7 بلس في الصين وهونغ كونغ كما نشرت أسعار ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس كي يستطيع المستخدمون المقارنة.

 

 

مواضيع مشابهة

وكما هو واضح في الصورة أعلاه فإن ايفون 7 سيكون خياراً أفضل من ايفون 6 اس رغم أن الأسعار تعتبر متماثلة نظراً لأن ابل ستقوم بمضاعفة سعة التخزين دون زيادة السعر، وتعتبر هذه الخطوة مماثلة لما قامت به ابل عندما انتقلت من 16/32/64 جيجابايت إلى 16/64/128 جيجابايت في ايفون 6.

 

ويعني الحفاظ على السعر ذاته أنه سيصبح بإمكانك شراء إصدار بسعة 256 جيجابايت بالسعر الذي تستطيع فيه الآن شراء إصدار بسعة 128 جيجابايت، وبالطبع فإن هذه الأسعار تعد مرتفعة بالمقارنة مع بعض هواتف اندرويد الرائدة لكن الفرق هو أنك لن تحتاج إلى شراء بطاقة ذاكرة خارجية أو الاعتماد على التخزين السحابي.

شارك المحتوى |
close icon