ايفون 7 قد يطلق بسماعات AirPod لاسلكية

من المتوقع أن نستمر في رؤية التقارير المتضاربة التي تارة تؤكد وتارة تنفي وجود سماعات AirPod اللاسلكية حتى تكشف ابل عن ايفون 7 الجديد بعد أسبوع تقريباً، لكن في الوقت الحالي فإن آخر الشائعات حول هذا الأمر رجحت وجود هذه السماعات بشكل كبير.

 

ففي يوم الخميس حصل موقع AppleInsider على صورة من مصدر مجهول تظهر العلبة الخاصة بإصدار 32 جيجابايت من هاتف ايفون 7 بلس، وتشبه هذه الصورة التسريبات السابقة لكن هناك اختلافاً واحداً وهو أن القائمة الخاصة بمحتويات العلبة تتضمن بنداً جديداً وهو سماعات AirPod اللاسلكية.

 

 

مواضيع مشابهة

وأظهرت التقارير السابقة صوراً لسماعات بمنفذ Lightning ولذا فقد أصبح هناك احتمالان لهذا الأمر، فإما أن الصورة مزيفة (وهو أمر غير مستبعد) أو أن هناك خيارات متعددة للسماعات ستوفرها الشركة للمستخدمين عند شرائهم لهاتف ايفون 7 جديد.

 

وتعتبر فكرة إطلاق الشركة لمجموعات مختلفة من الهواتف بسماعات مختلفة أمراً غير متوقع من ابل لكن نظراً لردة الفعل التي خلفها قرار التخلي عن منفذ السماعات فإن هذه الخطوة قد تكون مناسبة لإرضاء المستخدمين الذين لا يرغبون بسماعات تتصل مباشرة بمنفذ Lightning.

 

وفي الواقع فإنه من الصعب أن يمر هذا الأسبوع دون أن نسمع شائعة أو خبراً حول منفذ السماعات الخاص بايفون 7، لكن على أي حال فإن ابل ستعطينا الجواب اليقين عندما ستكشف عن هاتفها القادم يوم الأربعاء الموافق ل 7 أيلول/سبتمبر.

شارك المحتوى |
close icon