ايفون 7 يخضع لاختبارات تحمل وحني شديدة

بعد إطلاق ايفون 7 تجول في بال العديد من المستخدمين والمحللين أسئلة كثيرة التي أبرزها هل سينحني هذا الهاتف؟ ويبدو أن المستخدم JerryRigEverything على موقع يوتيوب يملك الإجابة على هذا السؤال عبر مقطع فيديو جديد يظهر الهاتف وهو يخضع لاختبار تحمل شديد وقاسٍ.

 

يظهر في مقطع الفيديو المستخدم وهو يقوم بخدش شاشة ايفون 7 وزر القائمة الرئيسية ومكبرات الصوت وعدسات الكاميرا وأخيراً محاولة حني الهاتف بكل ما أوتيت يداه من قوة، وحسب ما تبين فإن هذا الهاتف قادر على تحمل الصدمات لكنه لن يكون من الهواتف التي تستطيع ألا تكون حذراً أثناء حملها.

 

ولم تظهر على الشاشة أو زر القائمة الرئيسية أي خدوش عند محاولة خدشها حتى المستوى السادس (الذي يعبر عن قوة وحدة الأداة الخادشة) حيث بعد ذلك تظهر علامات الخدش، كما لم يتم خدش عدسة الكاميرا وضوء LED بواسطة سكينة صغيرة.

 

وبشكل مثير للاهتمام دحض المستخدم مزاعم ابل بأن زر القائمة الرئيسية وعدسة الكاميرا ستتمتعان بزجاج ياقوتي نظراً لأن هذا النوع من الزجاج قادر على تحمل الخدوش حتى المستوى التاسع.

 

مواضيع مشابهة

وفيما يتعلق بمشاكل الانحناء فقد تمكن المستخدم من جعل شاشة ايفون 7 تخرج عن الإطار الخاص بها لكنه لم يتمكن من حني الهاتف وكسره، وما يثير الاهتمام هو المادة اللاصقة الموجودة بين الشاشة والغطاء الخلفي والذي قد يلعب دوراً في مقاومة الماء.

 

يمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو في الأسفل.

 

شارك المحتوى |
close icon