تسرب قائمة مواصفات جالاكسي اس 8

لا شك في أن النجم الأبرز في الشائعات الأخيرة هو هاتف سامسونج جالاكسي اس 8 رغم أنه لن يظهر خلال مؤتمر MWC نهاية الشهر الحالي.

 

وبعد تسرب قائمة مواصفات جالاكسي اس 8 بلس من قبل مصدر التسريبات الشهير ايفان بلاس تم اليوم أيضاً تسريب قائمة مواصفات جالاكسي اس8 من قبل موقع TechnoBuffalo.

 

مواصفات جالاكسي اس 8

 

مواضيع مشابهة

أوضحت القائمة أن جالاكسي اس 8 سيتمتع باتصال 4G LTE وشاشة بحجم 5,8 بوصة بأبعاد Quad HD وتقنية Super AMOLED  وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل وأمامية بدقة 8 ميغابكسل، وأكدت القائمة الشائعات السابقة التي رجحت أن جالاكسي اس 8 مثل جالاكسي نوت 7 سيمتلك حساساً لشبكية العين وحساس لبصمة الإصبع موجود في الجانب الخلفي من الهاتف أو على الشاشة الرئيسية نفسها.

 

ولم تتطرق القائمة إلى المعالج الذي سيشغل جالاكسي اس 8 لكنه من المتوقع أن يكون Snapdragon 635 في الولايات المتحدة أو Exynos 9 في الدول الأخرى، ووفقاً للقائمة سيتمتع الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وليس 6 جيجابايت كما رجحت بضع الشائعات، وإضافة لذلك سيتمتع بسعة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت قابلة للزيادة بواسطة بطاقات الذاكرة الخارجية.

 

بدوره سيكون جالاكسي اس 8 مقاوماً للماء والغبار وسيعمل بنظام اندرويد دون أن نعلم أي إصدار منه لكن من المرجح أن يكون اندرويد 7,0 نوجا وليس مارشميلو.

شارك المحتوى |
close icon