تسرب معلومات جديدة حول جالاكسي اس 8

تستعد سامسونج لإطلاق أجهزتها القادمة جالاكسي اس 8 وجالاكسي اس 8  بلس لذي تأمل أن تتمكن من خلاله من تعويض مستخدميها عن فشل جهاز جالاكسي نوت 7.

 

وكما أوضحت التقارير السابقة فإن سامسونج ستكشف عن كلا الهاتفين خلال حدث خاص في ولاية نيويورك في 29 آذار/مارس، لكن كما هي العادة فإننا نحصل على العديد من المعلومات من خلال التسريبات التي تسبق إطلاق الهاتف.

 

واليوم أطلق المحلل الشهير مينغ شي كو مذكرة جديدة يتحدث فيها عن المواصفات والمزايا الخاصة بجالاكسي اس 8 ويؤكد بعض الشائعات التي نشرت في وقت سابق، فمن المتوقع أن يمتلك هذا الهاتف شاشة بحجم 5,8 بوصة بأبعاد 2960 x 1440 ومعالج من نوع Snapdragon 835 وبطارية بسعة 3000 ميلي امبير كما في إصدار جالاكسي اس 7، أما جالاكسي اس 8 بلس فسيمتلك بطارية بسعة أكبر تصل إلى 3500 ميلي امبير.

 

مواضيع مشابهة

وقد انتشرت في الأسبوع الماضي شائعة أفادت بأن سامسونج تنوي إضافة تقنية للتعرف على الوجوه إلى سلسلة هواتف اس 8 نتيجة للأداء البطيء الذي أظهره حساس قزحية العين.

 

وفيما يتعلق بالكاميرا من المرجح أن يمتلك اس 8 كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل وأمامية بدقة 8 ميغابكسل، أما بالنسبة لذاكرة الوصول العشوائي فستتمتع الإصدارات التي ستطلق في الولايات المتحدة وأوروبا بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت بينما ستمتلك نظيرتها في كوريا والصين ذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت.

 

سيتوافر هذا الهاتف حسب مذكرة كو بعدة ألوان هي : الرمادي، الذهبي، الأسود، الأزرق والزهري وسيعمل بسعة تخزين 64 جيجابايت ونظام اندرويد 7 نوجا.

شارك المحتوى |
close icon