تسرب معلومات حول هاتف هواوي القادم P10

في شهر حزيران/يونيو الماضي وبعد شهرين من إطلاق هاتف هواوي P9 انتشرت بعض الشائعات التي ترجح تمتع هاتف P10 بحساس لبصمة الإصبع في الجانب الأمامي على عكس الحساس الموجود في الجانب الخلفي في إصدار P9، والآن وبعد 5 شهور حقق P9 رقماً قياسياً حيث بيع منه 9 ملايين هاتف في مختلف أنحاء العالم، والآن يبدو من الصور المسربة أنه سيكون هناك حساس لبصمة الإصبع فعلاً على الجانب الأمامي من P10.

 

وقد ظهرت الصور للنماذج الأولية للهاتف على موقع Weibo وهي توضح الكاميرا المزدوجة في الجانب الخلفي من الهاتف التي تتميز كل واحدة من عدستيها بدقة 12 ميغابكسل، وتقوم إحداها بالتقاط الصور بالألوان بينما تقوم الأخرى بالتقاط الصور أحادية اللون وهذا يعزز من قدرة الهاتف على التقاط الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة.

 

وقد أظهر اختبار أجراه موقع اختبارات الأداء GFXBench أن شاشة P10 تتمتع بحجم 5,5 بوصة وأبعاد 1440 x 2560 وسيعمل بمعالج Kirin 960 ثماني النوى بتردد 2,3 جيجاهرتز ووحدة معالجة رسوميات Mali-G71، وتفيد الشائعات الأخيرة بوجود إصدارين من الهاتف الأول بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت أما الثاني بذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت.

 

مواضيع مشابهة

على أي حال، لا تزال تفصلنا بضعة شهور حتى تكشف هواوي عن P10 ما يعني أن المعلومات والشائعات قد تتغير كثيراً حتى ذلك الحين.

 

capture 1

 

Capture

شارك المحتوى |
close icon