تسريبات: أنباء عن كاميرا بعدستين في هواتف أيفون 7

انتشرت الكثير من الشائعات التي تتعلق بهاتفي أيفون 7  وأيفون 7 بلس منذ فترة والتي سيتمن إطلاقه في سبتمبر من العام الجاري وتنتشر الكثير من المواصفات والتسريبات، ومن بين التسريبات المصورة التي تم الإعلان عنها ما أطلقه موقع NowhereElse والذي أكد على أن هناك ثلاث نماذج سيتم إطلاقها في مؤتمر أبل القادم.

 

انتشرت بعض الصور من خلال حسابات الشبكات الاجتماعية الخاصة بموقع التسريبات الصيني والتي تظهر ثلاث نماذج من هاتف أيفون الجديد  وبالطبع لم يتم التحقق من حقيقة هذه الصور لكن على ما يبدو ان شركة أبل تريد إطلاقالنسخة برو من الهاتف والذي سيكون بمقاس شاشة حوالي 4.7 بوصة ونسخة أكبر بمقاس شاشة حوالي 5.5 بوصة وقد يكون ذلك الإطلاق هو الأكبر على الإطلاق من شركة أبل.

 

تُظهر الصور المسربة لهاتف أيفون 7 أو أيفون 7 بلس تحسينات واضحة في الكاميرا وهناك جهاز أكبر والذي يحتوي على عدستين اثنين داخل نفس الكاميرا وهو جهاز يعكس قوة جهاز أيباد برو وهو جهاز تم تطويره ليحل محل الحاسوب المحمول.

 

مواضيع مشابهة

وقد عرضت الصور ظهور حرف “S” في الجزء الخلفي من هذه الهواتف الذكية الجديدة وقد يكون ذلك شعار شركة أبل هذا العام، وبالنسبة للاختلاف بين النماذج فإن الصورة لخلفية الجهاز تعرض الموصل الذكي الذي يشبه الموجود بجهاز أيباد ونظام الكاميرا المزدوجة وهاتان الميزتان كانتا من شائعات هاتف أيفون 7 وهي موجودة فقط في نموذج البرو منه.

 

هناك شائعات أيضاً عن قدوم هواتف أيفون 7 بمدخل 3.5 ملم لسماعات الرأس ونموذج بلس سيأتي مزوداً بإعدادات كاميرا مزدوجة.

 

 

 

شارك المحتوى |
close icon