تسريبات حول هاتف Huawei P8 وموعد الكشف عنه

على ما يبدو أن هاتف Huawei P8 لن يتم الإعلان عنه في مؤتمر MWC 2015 الشهر المقبل، ولكنه سيُطرح في حدث خاص يُعقد في لندن يوم 15 إبريل. وبفضل اثنين من الصور التي تسربت هذا الصباح، فيمكننا أن نطرح عليكم توضيح أولي للتصميم المقترح للهاتف. وبرغم أن الصور تُظهر الهاتف في غطاء واقي، إلا أنها تعتبر لمحة أولية للهاتف أفضل من لا شيء.

 

جدير بالذكر أن التحدي الأكبر لشركة هواوي هذا العام، هو حفاظها على موقعها أمام Xiaomi في سباق تصنيع الهواتف الذكية في العالم. ففي العام الماضي، فازت هواوي على منافستها سريعة النمو لتحتل بذلك المركز الثالث في الترتيب العالمي لأكبر الشركات المُصنعة للهواتف الذكية في العالم. وبالتالي، فإن هواوي تعلق أمالاً كبيرة على هاتف Huawei P8، والذي سوف يتميز بهيكل من الألومنيوم، في حين أن الجزء السفلي منه يحتوي على منفذ microUSB مع زوج من السماعات على جانبيه. أما أعلى الهاتف، فيوجد به منفذ تقليدي لسماعة الرأس.

 

مواضيع مشابهة

كما نتوقع أن نرى الهاتف المميز Huawei P8 بشاشة 5.2انش بكثافة 1080 * 1920 بيكسل، مع معالج Kirin 930 ثماني النواة بتردد 2 جيجا هرتز، مدعوما بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت، جنباً إلي جنب مع 64 جيجا بايت من سعة التخزين الداخلية.

 

وسوف يمتلك الهاتف أيضاً كاميرا بدقة 13 ميجا بيكسل، وفي الأمام واحدة بدقة 8 ميجا بيكسل مميزة جداً لصور السيلفي، مع نظام الأندرويد 5.0 لولي بوب. على أية حال، تابعونا لمعرفة أخر التطورات حول الهاتف المنتظر.

 

شارك المحتوى |
close icon