تطبيق جديد من جوجل يحمل إسم Interactive Events

قامت جوجل سرا بنشر تطبيق جديد لها على متجر Play يحمل إسم Interactive Events، يقدم أدوات لإدارة الأحداث و الفعاليات، لكن لازال التطبيق في طور التجربة و غير متاح لعموم المستخدمين.

قد يكون خطأ تقنيا نشر جوجل لهذا التطبيق، حيث أنه مازال في طور التجربة و يستوجب عليك التسجيل باستخدام كود QR و من دونه فالبدء باستعمال التطبيق شبه مستحيل.
و من جهة أخرى، فبعض من تمكن من استخدام التطبيق قد صادفوا بعضا من الرسائل أو الأكواد الساخرة التي يبدوا أنها غير مخفية جيدة مثل الذي يخبرنا بعدم التحدث عن هذا التطبيق و أنه شيء سري تماما!

مواضيع مشابهة

من غير الواضح بعد ما تطمح له جوجل مع Interactive Events، قد يكون إضافة خالصة لتطبيقات أخرى مثل Google Calender و Hangouts حيث أن تكامل الخدمات واحد من ميزات تطبيقات جوجل، و حتما سيكون تطبيقا ناجحا إن كان يخدم منظمي الأحداث بتوفير مجموعة من الأدوات لهم مثل نشر دعوات على عشرات و مئات الأشخاص بضغطة زر، و لائحة To Do تسمح للمنظمين بتفقد و إدارة مهامهم المتعلقة بالحدث.

الجدير بالذكر أن مؤتمر I/O الخاص بالمطورين سيُعقد في شهر ماي القادم، ما سيشكل فرصة لنا لمشاهدة آخر إنجازات جوجل التي تحدثنا عنها سابقا مثل Android Pay و Google Glass 2، كما سيكون أيضا مؤتمرا لعرض تحديثات كبيرة قد تهم لولي بوب و تطبيقات جوجل الجديدة و قد يكون Interactive Events واحدا منها.

 

شارك المحتوى |
close icon