تقارير: ضعف جودة سماعات ابل HomePod بعد التحديثات

طرحت شركة ابل مؤخراً جهاز مكبر الصوت الذكي المنزلي الأول لها، تحت مسمى ابل HomePod، والذي أحدث ضجة بالأسواق العالمية، ولكنه جاء بسعر مرتفع نسبياً عن الأجهزة المنافسة له، وبررت الشركة الأمريكية حينها ان هذا السعر ناجم عن مستوي جودة الصوت بالمكبر الذكي، والذي يعتبر مستوي أفضل من غيره من المكبرات.

 

 

وقامت الشركة الأمريكية، بإصدار تحديث جديد لسماعات ابل HomePod  ولكن على ما يبدو ان نتائج التحديث كانت عكس ما توقعت الشركة، إذ أكد عدد كبير من المستخدمين عبر شبكة Reddit الاجتماعية، انهم لاحظوا ان جودة الصوت تغيرت بعد تحميل آخر تحديث للشركة، وأدي ذلك التحديث إلى خفض تأثير الـ BASS، مما جعل الصوت يبدو باهتاً وغير واضح بعض الشيء.

 

 

وأفاد بعض المستخدمين، ان هذه المشكلة التي أحدثها تحديث سماعات ابل HomePod  يمكن تخطيها عبر منح آبل المستخدمين، قدرة التحكم بإعدادات الصوت EQ الخاص بالجهاز، بشكل يدوي، ولكن لم ترد آبل حتى الآن على هذا الاقتراح.

 

 

مواضيع مشابهة

والجدير بالذكر ان آخر إعلانات الشركة الأمريكية ترويجاً عن جهازها المنزلي المدعوم بالمساعد الشخصي الذكي “سيري”، والذي يقوم بتلبية طلبات المستخدم، عبر الأوامر الصوتية، كان بشهر مارس الماضي، عندما كان الإعلان يدور حول المغنية والراقصة الإنجليزية، فكا تويجس.

 

 

وأعقبت حملة الترويج الخاصة لسماعات ابل HomePod المنزلية الأخيرة، ارسال التحديثات الجديدة الهوائية، والتي تسببت في غضب بعض المستخدمين وشكواهم من تراجع جودة الصوت.

شارك المحتوى |
close icon