تويتر يطلق Vine.co و يوفّر: الملفات الشخصية, الاخبار, وضع التلفزيون لمشاهدة الفيديو على الشاشة الكبيرة.

أطلق تويتر اليوم موقع Vine.co على  شبكة الانترنت, و يمكنك الان الدخول اليه من هنا Vine.co  و من ثم تسجيل الدخول بواسطة حساب Vine  الخاص بك.
 
الموقع الجديد يمكّن مستخدميه من متابعة آخر تحديثات الاخبار و مشاهدة الفيديو على شاشة كاملة عبر وضع التلفزيون TV Mode كما يمكنهم تسجيل اعجاباتهم و ابداء تعليقاتهم و مشاركة ما يعجبهم.

يمكنك أيضاً متابعة الملفات الشخصية Profiles لكل المقربين اليك, و مشاركة قصصك الخاصة ليسمع عنها الباقين.
 
كل المميزات المذكورة سابقا متوفرة عبر تطبيق Vine  للهواتف المحمولة مل عدا وضع التلفزيون TV Mode إذ أنّه حصري على الويب.

و للدخول لوضع التلفزيون ما عليك سوى الضغط أعلى يمين الشاشة و ستنتقل مباشرة الى شكل عرض جديد يظهر لك مجموعة الفيديوهات المتوفرة مرتبة و في شاشة كاملة Full Screen.
 
تويتر تقول أن هذه هي النسخة الاولى    Version 1.0  و المستخدمين موعودون بميزات جديدة. و تقول الشركة: "هذه النسخة هي فقط بداية لنجعل تجربتك على الويب أكثر متعة و فاعلية","سنقوم باضافة العديد من التحديثات في 2014".

و فاين على الويب حتى الان هو فقط للمشاهدة, حيث لا يمكنك تسجيل فيديوهات عبر كاميرا الويب خاصتك, و لا يمكنك حتى رفع فيديوهات مسجلة مسبقا". و لا أحد يعرف هل تنوي تويتر جعل فاين مرتكزاً على تطبيق المحمول أكثر أم أنّها تحاول الموازنة بين الاستخدام على الويب و على تطبيق المحمول. و على كل, فالموقع الجديد على الويب يبدو جيداً كبداية.
 

مواضيع مشابهة
موقع فاين Vine  هو مثال ممتاز لحقيقة أن الخدمات اصبحت تقدم على المحمول أولا ثم تنتقل الى الويب, و الأجهزة الاخرى. و تأمل تويتر أن ينجح الموقع الجديد في جلب أكبر عدد من المستخدمين, مع أن معظم المستخدمين قد يفضلون التواصل عبر تطبيق المحمول.
 
شارك المحتوى |
close icon