جالكسي اس 6 سوف يأتي بكاميرا 20 ميجا بيكسل مع وضعية Pro الجديدة

يبدو أن الأدلة ما زالت تتصاعد حول قدوم هاتف جالكسي اس 6 مزوداً بكاميرا رئيسية بدقة 20 ميجا بيكسل. حيث تأتي معلومات اليوم من مصادر داخل سامسونج والتي صرحت لموقع SamMobile، تقول بأن النماذج الأولية للهاتف كانت تمتلك على الأقل كاميرا بدقة 20 ميجا بيكسل، وهذا ما يدعونا للتأكد بأن جالكسي اس 6 سيكون من بين الهواتف التي تمتلك مثل هذه الدقة.

 

وكانت هذه النماذج الأولية من جالكسي اس 6 تأتي أيضاً بمستشعرات مصنوعة من قبل سامسونج، والتي تحمل أرقام موديلات SLSI_S5K2T2_FIMC_IC و SLSI_S5K4E6_FIMC_IS. وهذا يعتبر تطور متثير للاهتمام بشكل خاص، لأن الشركة ما زالت تتفاوت من حيث استخدام مستشعراتها في الهواتف الجديدة، حيث جاء هاتف جالكسي اس 5 محملاً بمستشعر كاميرا من سامسونج، في حين كان يحمل جالكسي نوت 4 مستشعرات من سوني وسامسونج.

 

أما بخصوص الكاميرا الأمامية، فيُقال أن كاميرا السيلفي ستكون مماثلة للموجودة في سلسلة Galaxy A، وهو ما يعني أنها ستكون بدقة 5 ميجا بيكسل.

 

مواضيع مشابهة

وحيث أن جالكسي اس 6 وجالكسي اس 6 إيدج سيعملان بنسخة الأندرويد 5.0 لولي بوب، فهذا سمح لـ سامسونج بتحديث تطبيق الكاميرا بوضعية جديدة كلياً يُطلق عليها اسم "Pro". في هذه الوضعية الجديدة على هاتف سامسونج جالكسي اس 6، سيكون المستخدمين قادرين على حفظ الصور في شكلها الخام، وكذلك التحكم في سرعة المصراع، وكلاهما خيارين أساسيين لمصوري الهاتف الذكية المتحمسين.

 

أما تطبيق المعرض على جالكسي اس 6 فسوف يحصل على تحديث أيضاً، بحيث يكون أكثر سهولة عند استخدامه، مع أدوات تحكم بسيطة. كما يُقال أن نمط العرض سوف يشمل الآن النص جنباً إلى جنب مع الأيقونات لمساعدة المستخدمين على اكتشاف ما يجب القيام به بشكل أسهل.

 

شارك المحتوى |
close icon