خمسة تطبيقات طقس للايباد

تطبيقات الطقس تساعدنا في معرفة احوال الجو لتساعدنا في اتخاذ القرار قبل الخروج من المنزل وقبل الذهاب الى رحلة أو قبل القيام بنشاط رياضي او ترفيهي , والطريقه التقليدية لمعرفة الطقس هي عبر مشاهدته على التلفاز او سماعه عبر الراديو , ولكن نحن في عصر السرعة الان ولا نحتاج الى انتظار برنامج الطقس الذي يعرض على التلفاز , فالان بحوزتنا الاجهزة الذكيه التي تستطيع من خلالها معرفة الطقس واحواله , وهنا بدورنا نقدم لكم خمسة تطبيقات تهتم بمعرفة الطقس خاصه بالايباد .

Magical Weather
تطبيق Magical Weather يعطيك التوازن الصحيح بين العرض الجميل والمحتوى الغني بالمعلومات , التطبيق يعرض لك درجات الحرارة خلال الاسبوع بالاضافة الى وجود خلفيات متحركة , ويمكن للمستخدمين اكتشاف الطقس ساعة بساعة , وتستطيع الحصول على معلومات هامة من حالة الرطوبه والضغط ودرجة الحرارة والمطر ومؤشر الاشعة الفوق بنفسجية .
http://appadvice.com/app/396179545
بسعر : $0.99 .

Intellicast HD
تطبيق Intellicast HD يملك كميه هائله من المعلومات والمميزات بالنسبه لتطبيق مجاني , التطبيق يعرض توقعات كامله لعشرة ايام مقبله , بالاضافة الى دعمها بالخرائط والرسوم البيانيه , كما انه يعرض الطقس ساعه بساعه , ويمكنك من خلاله معرفة وقت شروق الشمس , ووقت ظهور القمر , ومعرفة اتجاه العاصفه ومتى تحل , ومعرفة ايضاً اتجاه الرياح , بالاضافه الى انه يدعم التنبيهات .
http://appadvice.com/app/408451987
بسعر : مجاني .

مواضيع مشابهة

Weather Live
تطبيق Weather Live يقدم لك على الشاشه معلومات اساسيه مثل درجة حرارة الجو الحاليه , وتوقعات لدرجات حرارة ايام الاسبوع , ومقدار الرطوبه والضغط والامطار , وما الى ذلك , وبخلفية رسوم متحركة انيقه , كما يتضمن التطبيق خرائط لعرض الغيوم , والامطار , وهذا من شأنه ان يكون كافياً للمستخدمين .
http://appadvice.com/app/464770748
بسعر : $1.99 .

The Weather Channel for iPad
تطبيق The Weather Channel يعتبر مصدر رائع لمعرفة أحوال الطقس في منطقتك , ويوفر لك معلومات لا توفرها تطبيقات اخرى , كما ان التطبيق يعطيك توقعات للطقس لعشرة ايام قادمه , وتوقعات اليوم الحالي ساعه بساعه , كما انه يوفر لك خرائط كامله للامطار , وينبهك في حال كان الطقس لا يصلح للخروج من المنزل .
http://appadvice.com/app/364252504
بسعر : مجاني .

Peepometer
تطبيق Peepometer يعتبر مصدراً للالهام , حتى لو كنت غير مهتم بالطقس , فإن هذا التطبيق سيجعلك تهتم به , التطبيق يقدم لك كافة المعلومات التي تحتاجها حول الطقس بالاضافة الى وجود بوصله داخل التطبيق .
http://appadvice.com/app/510175302
بسعر : 1.99$ .

شارك المحتوى |
close icon