رسمياً: هواوي تعلن عن هاتف Ascend G6 في مؤتمر MWC 2014

كشفت هواوي النقاب عن الهاتف الذكي متوسط الامكانيات المعروف باسم Huawei Ascend G6، وذلك ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2014 في برشلونة. هذا الهاتف الجديد كنا قد سمعنا عنه في الفترة الماضية من خلال التسريبات والشائعات التي طرحها المصدر الشهير للتسريبات @evleaks.

 

ولكن دعونا الان نترك الشائعات والتسريبات، ولنتجه للمصادر الرسمية. حيث اشارت هواوي ان هاتفها الجديد Huawei Ascend G6 سوف يتوفر بنسختين: واحدة تدعم شبكة الجيل الرابع 4G مع سرعة تصل الى 150 ميجا بايت في الثانية، بينما الاخرى تأتي باتصال الجيل الثالث 3G.

 

هذا ويحمل الهاتف بين طياته، شاشة 4.5 انش بكثافة 960 * 540 بيكسل، ويعمل بمعالج رباعي النواة بتردد 1.2 جيجا هرتز. اما المواصفات الاخرى فتتضمن بطارية 2000 ملي امبير، واتصال NFC، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل، بالاضافة لواحدة اخرى امامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

 

مواضيع مشابهة

وكما تعودنا من هواوي، فإن هاتف Huawei Ascend G6 سوف يعمل بنظام الاندرويد مع واجهة المستخدمة المميزة Emotion UI 2.0. هذا وسوف تصل نسخة الجيل الرابع من هاتف Huawei Ascend G6 الى رفوف المتاجر باللون الاسود مع الرمادي الفاتح او الوردي، واللون الابيض مع الوردي او لون الشمبانيا الذهبي – بينما تتاح نسخة الجيل الثالث بألوان الابيض والاسود والوردي والذهبي او الازرق.

 

هذا ولم تعلن هواوي عن سعر هاتفها الجديد، ولكن نسخة الجيل الثالث ستُطرح خلال الربع الاول من عام 2014، في حين ان نسخة الجيل الرابع تنطلق في شهر ابريل.

 

شارك المحتوى |
close icon