سامسونج تطلق جهازها الجديد بشاشة 7 بوصة

مجموعة Samsung Galaxy Mega لم تصنع أبدا لتدهش أحدا او لتدخل في سباق من أي نوع ولكن سامسونج تعلم جيدا لماذا أطلقت هذه السلسلة من الأجهزة.

 

 

هنالك سوق لمجموعة من الناس الذين يريدون هواتف ذكية كبيرة جدا وبأسعار معقولة، وبما ان سلسلة Galaxy Noteهي أجهزة ذكية ذات مواصفات عالية أكثر من كونها أجهزة ذات شاشات كبيرة، فإن سامسونج أرادت أن تركز على موضوع السعر المعقول في السوق والحجم الكبير.

 

 

مواضيع مشابهة

 

 

جهاز سامسونج الجديد SM-T2558 تم إيقافه مؤخرا بواسطة لجنة الاتصالات الدولية FCC وإذا كنت تعتقد أن جهاز ال Galaxy Mega ذو الشاشة التي يبلغ حجمها 6.3 بوصة هو كبير جدا فإنك مخطئ. هذا الهاتف لديه قوة عرض جنونية بشاشة 7 بوصة، ووفقا للتوقعات فستكون بوضوح 720HD , و يتضمن معالج بقوة 1.2 ميغاهيرتز رباعي النوى الذي من المتوقع أن يكون من نوع  Snapdragon 400 ,ذاكرة وصول عشوائية بحجم 1.5 غيغا بايت , كاميرا خلفية بدقة 8 ميغا بيكسل, كاميرا أمامية بدقة 2 ميغا بيكسل , مساحة 8 غيغا بايت ,مع دعم لبطاقات الذاكرة Micro SD  و نسخة أندرويد 4.3  Jelly Bean ,  ومن المتوقع أن يتم ترقيته ل KitKat في بعض المتاجر على الأقل  .

 

 

أما بالنسبة للسعر فلم يذكر أي شخص مسؤول في الشركة شيئا حول هذا الموضوع ولكن سيتم قريبا إعطاء تفاصيل عن هذا الموضوع, والجدير بالذكر أن هذا الهاتف يعتبر الثاني من سلسلة Galaxy Mega وغير معروف لحد الآن تاريخ إطلاق الجهاز.

شارك المحتوى |
close icon