سامسونج تفكر في اطلاق نسخة Mini من جالاكسي S9

كشف تقرير جديد، ان الشركة الكورية سامسونج، قد تعمل الي إصدار نسخة مصغرة “Mini” من هاتفها الرائد الأخير جالاكسي S9 الجديد، وعلى الرغم ان التقارير التي تتحدث عن مميزات هواتف الشركة لهذا العام، جالاكسي S9، وجالاكسي S9 بلس، مازالت مستمرة، إلا ان الشركة قد تفاجئ مستخدميها بهاتف جديد.

 

 

لم يكن متوقع ان سامسونج تعمل على إصدار نسخة مصغرة من هاتف، جلاكسي S9، خاصة انها توقفت عن هذه النسخ منذ هاتف Galaxy S5 Mini، ولكن تقول الشائعات ان الهاتف في طريقه الي الأسوق في أقرب وقت.

 

 

تضمن موقع هيئة مطابقة المواصفات الصينية، TENAA، على نموذج للشركة الكورية يحمل رقم SM-G8850، ومن المتوقع ان يكون هذا النموذج هو نسخة هاتف Galaxy S9 Mini، فقد كان الهاتف يدعم شاشة Super AMOLED، بقياس 5.8 بوصة وبدقة 2960*1440 بيكسل.

 

 

مواضيع مشابهة

ووفقاً لمعلومات TENAA، ان الجهاز يحتوي على بطارية بسعة 3000 ميل/أمبير، وتدعم خاصية الشحن السريع، وكانت أبعاده 147.7×68.7×8.4، ميليمتر، ويزن حوالي 163 جراماً، كما يدعم معالج ثماني النواة يعمل بتردد 2.8 جيجا هرتز، ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي، 4 و6 جيجا بايت، ويعمل بأحدث نظام تشغيل الأندرويد، أندرويد أوريو 8.0.

 

 

كما يحتوي الجهاز على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، وتحتوي الخلفية على كاميرا مزدوجة، إحداهما بدقة 12 ميجا بيكسل، بالإضافة الي وجود فتحة بطاقة الـ MicroSD.

 

 

والجدير بالذكر ان سامسونج كانت قد اعتادت على استخدام أسماء رمزية للنوع الصغير من أجهزتها، مشابه للنموذج الأكبر من الجهاز، وبالنظر الي الاسم الرمزي SM-G8850، فإنه مشابهه بصورة كبيرة لاسم جالاكسي S9 الرمزي، لذلك يعتقد الكثير انه النسخة الأصغر والأقل قوة من هاتفها الرائد الحالي.

شارك المحتوى |
close icon