سامسونج تنوي إطلاق سماعات Bixby مع جالاكسي نوت 8

تنوي سامسونج الكشف بشكل رسمي عن جالاكسي نوت 8 في حدث خاص في 23 من شهر آب/أغسطس القادم، ووفقاً لإحدى التقارير فإن الشركة ستطلق سماعات بلوتوث معتمدة على المساعد الافتراضي الجديد Bixby إلى جانب هذا الهاتف، حيث ستكون هذه السماعة إحدى الفروقات بين جالاكسي نوت 8 وأجهزة سامسونج الرائدة الحالية جالاكسي اس 8 ويبدو أنها ستشكل منافسة لسماعات ابل AirPods.

 

وحسب ما أفاد تقرير ETNews فإن الشركة الكورية تعمل على سماعة بلوتوث تعتمد على مساعدها الافتراضي Bixby، ومن المفترض أن تعمل هذه السماعة على مساعدة المستخدمين في التواصل إلى جانب إمكانية تمتعها بتقنية إلغاء الضجيج.

 

وقد أكد أحد المتحدثين باسم الشركة هذه المعلومات دون أن يذكر وقتاً دقيقاً أو أية معلومات أخرى متعلقة بالسعر أو ما إذا كانت هذه السماعات ستطلق بشكل منفصل عن جالاكسي نوت 8 أو معه ضمن العلبة.

 

مواضيع مشابهة

وينظر جميع المحللين إلى سماعات Bixby كمنافس لسماعات ابل AirPods نظراً لأن كلا الجهازين يعتبران طريقة سهلة للوصول إلى المساعد الافتراضي، لكن مساعد سامسونج يعتبر جزءاً من استراتيجية طويلة المدى تهدف لمكاملته مع الهوتف الذكية، وقد توجب على سامسونج تأخير إطلاق Bixby من أجل إطلاق الإصدار باللغة الإنكليزية والذي واجه بعض المشاكل.

 

ولكي ينجح هذا المساعد يجب على الشركة الكورية أن تتأكد من أن التعديلات التي أضافتها على الإصدار باللغة الإنكليزية جيدة بشكل كافٍ لكي تنافس الخدمات الأخرى مثل سيري وGoogle Assistant.

شارك المحتوى |
close icon