سامسونج : جالاكسي نوت إيدج متين للغاية

نشرت سامسونج يوم الجمعة الماضي على مدونتها الرسمية قائمة تحتوي على إجابات لعدد من الأسئلة التي قد تدور في أذهان الأشخاص الذين ينوون شراء جالاكسي نوت ايدج حول هذا الجهاز وتصميمه المميز، وقد تناولت الشركة عدداً من الجوانب المهمة مثل المتانة واللمسات غير المقصودة والتصميم إضافة إلى المهام التي تقوم بها الشاشة الجانبية.

 

وتعد المتانة أمراً حساساً بالنسبة لجالاكسي نوت ايدج وهو أمر منطقي جداً نظراً لأنه يتمتع بشاشة جانبية، لكن الشركة على الرغم من ذلك تؤكد أن الجهاز متين للغاية، حيث جاء في المدونة :

 

" ماذا يحدث عندما يسقط هذا الجهاز من شخص ما؟ ألن تكسر الشاشة الجانبية بسهولة؟ لقد كان المطورون في سامسونج مدركين تماماً إلى أن الناس قد يكونوا قلقين من إمكانية تعرض الشاشة المنحنية للكسر، وقد قاموا بإجراء أكثر من ألف اختبار سقوط إضافة إلى عدد من اختبارات التحمل القاسية والتي تشتهر بها سامسونج، وفي الواقع فإن جالاكسي نوت إيدج يخضع لعدد أكبر من اختبارات التحمل المصممة لتحاكي الزوايا المختلفة التي قد يسقط منها الجهاز والتغييرات التي تفرضها الشاشة الجانبية على طريقة حمل الجهاز".

 

مواضيع مشابهة

وأضافت الشركة أيضاً :

 

" يلعب الإطار المعدني دوراً مهماً للغاية ومن الواضح أن المعدن القاسي يساعد في جعل الإطار أكثر قوة، وإذا نظرت إلى الجهاز عن قرب فإنك ستلاحظ أن الإطارا لمعدني بارز قليلاً إلى الأمام، ولذا عند سقوط الجهاز يتأثر الإطار المعدني أولاً وهذا مايعد مشابهاً لجميع الأجهزة الأخرى أي أن الشاشة ليست أول مايسقط على الأرض، وهذا مايعني أن جالاكسي نوت إيدج متين وقادر على تحمل الصدمات".

 

على أي حال، ومهما حاولت أي شركة أن تخبرك عن قوة جهازها فإن الحقيقة هي أنه لا يوجد جهاز غير قابل للكسر مهما كانت جودة شاشته، خصوصاً عند سقوطه من ارتفاعات عالية، ولذلك يجب أن تحافظ على جهازك جالاكسي نوت إيدج وتحميه من السقوط والصدمات حتى وإن كان من المفترض أن يكون "متيناً".

شارك المحتوى |
close icon