سامسونج ستحافظ على حجم الشاشة على جالاكسي اس 9

أوضحت التقارير منذ بضعة أسابيع أن سامسونج تتطلع لزيادة معدل التناسب بين الشاشة والهيكل على هاتف جالاكسي اس 9 حيث يعتقد أن تشغل الشاشة حوالي 90% من الجانب الأمامي للهاتف، كما نوه عدد من المحللين إلى أن سامسونج ستنتقل لمعدل تناسب 21:9 لكنه يبدو أن هذا لن يحصل.

 

فسوف يحصل جالاكسي اس 9 على شاشة تبدو بحجم أكبر بالمقارنة مع جالاكسي اس 8 لكنها في الواقع ليست أكبر بل إن سامسونج سوف تقلل من حجم الحواف العلوية والسفلية، فقد بينت المدونة الهولندية Galaxy Club التي تشتهر بدقة معلوماتها فيما يخص سامسونج أن جالاكسي اس 9 سيتمتع بنفس معدل التناسب 18:9 الموجود على الإصدارات السابقة.

 

مواضيع مشابهة

وبالطبع سوف يكون جالاكسي اس 9 إصداراً مطوراً عن جالاكسي اس 8 ولن يحتوي على الكثير من السمات الإضافية، بل من الممكن أن نرى حوافاً أقل سماكة خصوصاً وأن الشركة الكورية تنوي جعل الشاشة تشغل حوالي 90% من الهاتف، لكن بفرض صحة هذه المعلومات فإن جالاكسي اس 9 سيكون أصغر من جالاكسي اس 8 والذي يعد أمراً جيداً.

 

من المتوقع أن يتمتع جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس بشاشة بحجم 5,8 بوصة و 6,2 بوصة على الترتيب كلاهما من نوع انفينيتي تماماً كما في الإصدارات السابقة، وهذا يعد دليلاً إضافياً على أن معدل التناسب لن يتغير.

شارك المحتوى |
close icon