شركة HP تستضيف فعالية HP Imagine 2023 وتستعرض حلول النمو المستدام وازدهار مكان العمل

استضافت شركة HP Inc. (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز HPQ) أولى فعاليات HP Imagine على الإطلاق، وهي احتفالية للشركة بأحدث ابتكاراتها المتقدّمة والمصمّمة لعالم العمل متنوّع الأماكن. وخلال مؤتمر HP Imagine 2023، كشفت الشركة عن أكثر من 20 جهازًا وخدمة جديدة مصمّمة لإحداث طفرة في طرق حياتنا وعملنا وأحلامنا.
وفي هذا السياق، قال إنريكي لوريس، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة HP Inc.: “تلعب تقنيات HP دورًا متزايد الأهمية في حياة عملائنا، حيث نواصل تسخير ابتكاراتنا لإيجاد تجارب جديدة مذهلة. وتقدم الخدمات التي نطلقها اليوم طرقًا جديدة لإعادة تصوراتنا حول أساليب إنجاز العمل مع المساهمة في مستقبل أكثر استدامة.

الأجهزة والحلول التي تمّ إطلاقها اليوم في HP Imagine

كشفت HP النقاب عن مجموعة واسعة من المنتجات والحلول المستخدمة في مختلف جوانب الحياة والعمل متنوّع الأماكن.

مواضيع مشابهة

ومن جانبه، قال أليكس تشو، رئيس الأنظمة والحلول الشخصية: “يعتبر هذا اليوم خطوة جريئة على مسار تسريع الابتكار في مجموعة منتجات الأنظمة الشخصية. حيث أطلقنا أجهزة كمبيوتر للمستخدمين ستحدث نقلة نوعية مثل الكمبيوتر المتكامل HP Envy Move، وحلول غرف الاجتماعات ذات المواصفات الخاصة والمدعومة بتكنولوجيا HP وPoly، وحلول البرامج ومحطّات العمل لمشروعات علوم البيانات المركزية، بغرض تمكين التطوير السريع في ابتكارات الذكاء الاصطناعي. وهذا ليس سوى خطوات أولية على طريقنا في HP لبناء ستقبل الحياة والعمل متنوّع الأماكن”.

  • ابتكارات HP في الذكاء الاصطناعي: أعلنت HP عن منصّة برمجية جديدة رائدة وهي HP AI Studio لمساعدة علماء البيانات وخبراء الذكاء الاصطناعي على تسريع وتوسيع نطاق تطوير نماذج الذكاء الاصطناعي، والتي ستتوفر في العام المقبل. كما قدمت HP حلاً جديدًا لمحطة عمل ذكاء اصطناعي تساهم في تبسيط بناء وتخصيص نماذج وتطبيقات الذكاء الاصطناعي الخاصة. ومن جهة أخرى، تتعاون HP أيضًا مع NVIDIA لتكون أوّل من يقدم حلول محطات عمل مخصّصة مزودة بالمنصّة القائمة على البرامج NVIDIA AI Enterprise في السوق خلال الأشهر المقبلة.
  • الكمبيوتر القابل للطي HP Spectre: إنه جهاز الكمبيوتر الشخصي القابل للطيّ الأرفع والأصغر حجمًا في العالم بمقاس 17 بوصة، لهذا يمثل HP Spectre Fold 3 أجهزة في جهاز واحد، حيث سيغير طرق الاستخدام كليًا لأنه مصمّم لأنماط الحياة والعمل متنوّع الأماكن. أجري الإعلان عن الجهاز مبدئيًا في شهر سبتمبر للطرح في أسواق الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، وسيكون متاحًا قريبًا في 11 دولة إضافية (أستراليا وفرنسا وإندونيسيا واليابان وكوريا وماليزيا ونيوزيلندا والفلبين وسنغافورة وتايلاند وفيتنام).
  • الكمبيوتر المتكامل HP Envy Move مقاس 23.8 بوصة: لا تفوّت أي لحظة من العمل أو الترفيه من أي مكان داخل منزلك أو حوله باستخدام الكمبيوتر الشخصي المتكامل الوحيد على مستوى العالم الذي يتيح التنقل به. أُطلق الكمبيوتر الشخصي المتكامل HP Envy Move الجديد بمقاس 23.8 بوصة، اليوم، لتحويل أي غرفة إلى مساحة عمل متعدّدة الوظائف، أو مركز للترفيه، أو موقع لتمارين اللياقة البدنية.
  • ملحقات البث من HyperX: تعمل HP على التوسع بحلولها المقدمة لمحترفي الألعاب الذين ينخرطون في جلسات البث ويصنعون المحتوى أيضًا. يمكن للاعبين الارتقاء ببثّ اللعبة وصناعة المحتوى إلى مستوى متميز من خلال كاميرا الويب HyperX Vision S وجهاز المزج الصوتي HyperX Audio Mixer وذراع الميكروفون HyperX Caster، التي تم الإعلان عنها اليوم.
  • حلول مؤتمرات الصوت والفيديو المقدمة من Poly وHP: تقدم شركة HP الرائدة في أنظمة المؤتمرات والتعاون أوسع مجموعة مخصّصة للعمل متنوّع الأماكن من إنتاج HP وPoly. وتمّ الإعلان اليوم عن حلول ذات مواصفات خاصة لغرف الاجتماعات بجميع أحجامها، مما يتيح المجال أمام الجميع كي تتمّ رؤيتهم وسماع أصواتهم بأعلى جودة أينما كانوا. وفي هذا الإطار، قال ديف شول، رئيس حلول القوى العاملة: “تتيح الخدمات المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي نكشف عنها خلال HP Imagine أمام المستخدمين فرصة أفضل للتعاون والمشاركة وإدارة وحماية أجهزتهم. وتتمثل رؤيتنا في بناء المجموعة الأكثر شمولاً في العالم من حلول إنتاجية الموظفين لبناء علاقات دائمة مع عملائنا، ومع مرور العام الأول، نثق بأننا نمضي على المسار الصحيح”.
  • خدمات التعاون المُدارة من HP: كشفت HP عن نموذج اشتراك جديد في خدمة غرفة اجتماعات يعزّز استنباط المعلومات التحليلية لمساعدة العملاء على تحسين طرق الاستخدام وإنشاء تجارب مؤتمرات فيديو متميزة داخل المكتب.
  • عرض جديد لتجديد الأجهزة: أعلنت HP اليوم عن أول برنامج لتجديد أجهزة الكمبيوتر الشخصية على الإطلاق، للمساعدة في دفع عجلة الاقتصاد الدائري وإطالة عمر الأجهزة. كما أعلنت HP عن توفر إصدارات مجانية ومدفوعة من منصّة HP Workforce Central، والتي تتيح لك الحصول على رؤى أساسية حول أجهزة HP عبر لوحة تحكّم واحدة. ويمكن للعملاء توقع التغيرات ومعالجة المشكلات تلقائيًا باستخدام أداة Proactive Insights الجديدة المعزّزة بالذكاء الاصطناعي.
  • حلول HP Wolf Protect and Trace with HP Wolf Connect: تُطرح على مستوى العالم في شهر نوفمبر، ويمكن لمديري تكنولوجيا المعلومات الاطمئنان في حالة فقدانهم لأجهزة موظفيهم إلى مساعدة شركة HP لهم في تخفيف المخاطر الأمنية الناجمة عن فقدان البيانات.
  • مؤشر علاقات العمل من HP: يُظهر هذا المؤشر أن نسبة 70% من العاملين في المجال المعرفي يتطلعون للوصول إلى التقنيات التي تتيح رؤية الجميع وسماعهم أينما كانوا يعملون. اطلع على المزيد حول آراء قادة الأعمال وصنّاع القرار في مجال تكنولوجيا المعلومات والعاملين في المجال المعرفي من 12 دولة بشأن المشاركة والتمكين من خلال تجارب عمل صحية ومنتجة. وقال توان تران، رئيس حلول التصوير والطباعة: “تعتبر فعالية HP Imagine تتويجًا لعام مذهل من الابتكارات في أعمال الطباعة لدينا، بدءًا من المجموعة الجديدة المخصّصة للأفراد من طابعات Smart Tank وطابعات نفث الحبر الحديثة، وحتى طابعات Instant Ink للشركات الصغيرة والمتوسطة، ومجموعة الطابعات المكتبية الجديدة والمدعومة بتقنية الحبر ومسحوق الحبر المستدامة”.
    وفي مجال الرسومات والطباعة التجارية ثلاثية الأبعاد، نسعى لإحداث تغيير جذري في هذه القطاعات والارتقاء بمستويات التصميم نحو آفاق جديدة تمامًا.
  • مجموعة طابعات HP OfficeJet Pro: أعلنت HP عن مجموعة طابعات HP OfficeJet Pro الجديدة المعاد تصميمها، والتي تُطرح في يناير 2024. وتتيح المجموعة أمام الشركات الصغيرة إمكانية الطباعة مثل الشركات الاحترافية، حيث تتميز HP EvoMore، بمجموعة خراطيش الحبر الأكثر استدامة لدى الشركة حتى الآن.
  • سلسة الطابعات المتكاملة HP DeskJet: استمتع بطباعة بسيطة وبدون تعقيدات في المنزل بفضل سلسلة الطابعات المتكاملة HP DeskJet المصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره بنسبة تصل إلى 60% والمتوفرة مع Instant Ink، أول خدمة توصيل حبر ذكي في العالم. تتوفر سلسلة طابعات DeskJet بالفعل في أسواق محددة.
  • مجموعة طابعات HP DesignJet: يمكنك زيادة الكفاءة في سير العمل إلى أقصى الحدود، والمساهمة في ابتكار مظهر جديد لعالمنا من خلال التصميم باستخدام مجموعة طابعات HP DesignJet الجديدة التي تم ابتكارها خصيصًا للمهندسين المعماريين والمهندسين الفنيين ومحترفي البناء ومكاتب الطباعة.
  • جهاز HP SitePrint: عزّز إنتاجية أعمالك إلى 10 أضعاف بالمقارنة مع استخدام الأساليب اليدوية، بالإضافة إلى الدقّة المتناهية مع استخدام HP SitePrint اليوم، وهو حلّ آلي لطباعة تخطيطات مواقع البناء المعقّدة. يتوفر المنتج بالفعل في أمريكا الشمالية والمملكة المتحدة، كما أعلنت HP عن توفره أيضًا في ألمانيا والنمسا وسويسرا ابتداءً من 1 نوفمبر.
  • حذاء الجري Exhilarate-BlueLine: حذاء مبتكر للارتقاء بالأداء أثناء الجري من خلال تعاون HP وBrooks. أجري تصميم حذاء Exhilarate-BL الجديد وتجميعه وتصنيعه بالشراكة مع Brooks، باستخدام حلّ الطباعة ثلاثية الأبعاد من HP. وستطلق Brooks عددًا محدودًا من أحذية Exhilarate-BL لاختيار أعضاء الاختبار Brooks Wear Testers وأعضاء Brooks Run Club.
  • سلسلة طابعات HP Latex 630: تتيح هذه الطابعات الفرصة حتى أمام أصغر شركات الطباعة للاستفادة من أفضل تجربة حبر أبيض لإنتاج لافتات قوية التأثير وتطبيقات ديكورات بألوان زاهية من خلال سلسلة طابعات HP Latex 630.
شارك المحتوى |
close icon