شركة Zscaler وأمنها السحابي يدعمان التحول الرقمي في منطقة الشرق الأوسط

بينما تستمر وتيرة التحول الرقمي بالتسارع في الشرق الأوسط، يزداد تبني الشركات والمؤسسات الحكومية للخدمات السحابية وانتقالها من الأمن التقليدي على الشبكة إلى الأمن السحابي. ومن هذه الشركات عدد من أكبر البنوك ومؤسسات النفط والغاز الطبيعي والمنظمات الحكومية التي تعتمد على منصة الأمن السحابي من Zscaler، التي تعد واحدة من الأضخم عالمياً. حيث يمكن للشركات إيصال مستخدميها بالتطبيقات من أي مكان وباستخدام أي جهاز عبر منصة Zscaler.

 

تعمل سحابة Zscaler بأكثر من 150 مركز بيانات حول العالم، وتعالج أكثر من 250 مليار معاملة محمية كل يوم – مما يعادل 20 ضعف كمية عمليات البحث التي تحدث عبر جوجل كل يوم.

 

مواضيع مشابهة

يتجاوز عدد عملاء Zscaler في الشرق الأوسط عتبة المئة عميل، ومنهم البنوك المحلية الكبيرة ومؤسسات النفط والغاز الطبيعي والمنظمات الحكومية. ولدعم التحول الرقمي في المنطقة، استثمرت Zscaler بنشاط في بناء بنية تحتية محلية لها في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت. كما وسعت طاقمها بعدة فرق مبيعات مع وظائف هندسية وداعمة.

 

عن أهداف الشركة في المنطقة، يقول نائب رئيس أعمال Zscaler في الشرق الأوسط، لورنس موريسون: “هدفنا الرئيسي خلال الـ 24 شهراً القادمين هو الاستمرار في تقديم القيمة إلى العملاء عن طريق مساعدتهم على تبسيط بنيتهم التحتية الأمنية. فمنصة الأمن السحابي الخاصة بنا تساعد على تقليل التكلفة عبر توحيد المنتجات المتخصصة وتحسين تجربة المستخدم (مع برامج مايكروسوفت 365 مثلاً)، فهي توصلهم مباشرة بالسبل الأسرع وتحصن حمايتهم ضد برمجيات الفدية وسرقة البيانات من خلال حماية الثقة الصفرية. يعمل الآن أكثر من 25 موظف على أعمالنا في منطقة الشرق الأوسط، من بينهم أنا وغالبية الفريق في دبي.”

شارك المحتوى |
close icon