صور مسربة لهاتف ايفون 7 بألوان جديدة

انتشرت مؤخراً صور لنماذج من هاتف ايفون 7 بحجم 4,7 بوصة التي من المفترض أنه تم استخدامه من قبل الشركات من أجل بناء أجهزة ملحقة نظراً لأنه تم تجميعها من قبل أجزاء ومكونات من هاتف ايفون 7 أو باستخدام مخططات ايفون 7.

 

وما يثير الاهتمام حول هذا التسريب هو أنه يظهر هواتف ايفون بألوان متعددة لكن لسوء الحظ فإنها ليست الألوان الجديدة التي نتطلع إليها، فقد نشرت المدونة الإيطالية Macitynet صورة لهاتف ايفون 7 تتطابق مواصفاته مع التسريبات السابقة كالكاميرا الخلفية الكبيرة وشعار ايفون على الجانب الخلفي.

 

وتظهر الصورة الجديدة أربع هواتف ايفون كل منها بلون مختلف لكن الأمر السيء هو أننا لا نزال ندور في نفس الألوان التي يمتلكها ايفون 6 اس كالفضي والذهبي والذهبي الوردي ولا يوجد ألوان جديدة مثل الأزرق أو الأسود.

 

مواضيع مشابهة

 

وحتى وإن كانت النماذج الموجودة في الصورة حقيقية فإنه يمكن لابل أن تطلق إصداراً من هاتف ايفون 7 بلون جديد هذا العام، ومن غير الواضح حتى الآن مصدر هذه الصور لكن أحد الأشخاص أخبر موقع Macitynet أن ابل ستطلق 3 إصدارات من هواتف ايفون هذا العام الأول ايفون 7 بحجم 4,7 بوصة واثنين آخرين بحجم 5,7 بوصة هما ايفون 7 بلس وايفون 7 بلس برو.

 

ورغم أن الشائعات السابقة أوضحت أن هناك 3 إصدارات ستطلق هذا العام إلا أن معظم الناس يتوقعون قيام ابل بإطلاق هاتفين فقط كما هو الحال في الأعوام السابقة.

شارك المحتوى |
close icon