فايرفوكس تُطلق تحديثًا آخر من أجل إصلاح مشكلة توقف الإضافات

أطلق موظفو موزيلا إصلاحًا شاملًا لمتصفح فايرفوكس بعد أن تحمل المستخدمون مرور ثلاثة أيام بدون أي إضافات، والتي كانت نتيجة انتهاء صلاحية شهادة التوقيع، وتسعى الشركة جاهدة لإصلاح المشكلة منذ ظهورها يوم الجمعة الماضي، ويلجأ المستخدمون المُحبطون إلى الحلول المختلفة لمحاولة إعادة تشغيل مانع الإعلانات ومديري كلمات المرور والإضافات الأخرى.

 

ومع ذلك، بالرغم من أن إصلاح مشكلة توقف الإضافات قد أعاد خدمة الملحقات والإضافات إلى غالبية المستخدمين إلا أن البعض مازالوا يواجهون مشكلات عديدة، بما في ذلك نطاق صغير.

 

اقرأ أيضًا >> خلل يتسبب في وقف جميع ملحقات متصفح فايرفوكس

 

الجدير بالذكر أن الإصدار الحالي من متصف فايرفوكس هو الإصدار السادس والستين ولكن بعض المستخدمين يتعمدون التمسك بالإصدارات القديمة لأسباب مختلفة وغالبًا يكون بسبب توقف إضافات معينة لم يتم تحديثها بعض في الإصدار الجديد أو لأنهم يستخدمون نظم تشغيل أقدم.

 

هذه المشكلة أثارت حفيظة البعض ولمست شعورهم المستمر بأن الشركة قد تفعل ذلك لإجبارهم على ترقية التطبيق للنسخة الأحدث، وحتى الآن لم تستجب موزيلا للأشخاص الذين يطالبون بإصلاحات خاصة في الإصدارات الأقدم.

 

مواضيع مشابهة

اقرأ أيضًا >> موزيلا تعمل على تصميم شعار جديد لمتصفحها فايرفوكس

 

بينما يبدو أن التحديث الأخير والشامل قد أصلح غالبية المشاكل في متصفح فايرفوكس بما في ذلك نسخة أندرويد، فلا يزال البعض يواجه مشاكل حاليًا وفي نفس الوقت توصي موزيلا بتجنب استخدام حلول بديلة لأنها قد تتسبب في فقد البيانات أو حدوث مشاكل في الإصلاحات الرسمية.

 

 تحميل النسخة المحدثة لمتصفح سطح المكتب

تحميل نسخة أندرويد من متصفح فايرفوكس

شارك المحتوى |
close icon