فيس بوك تتيح ميزة البث المباشر على الويب

أعلنت فيس بوك عن توفيرها ميزة البث المباشر لجميع مستخدميها على حواسيبهم الشخصية عبر متصفح الويب بعد أن كانت هذه الميزة مقتصرة فقط على التطبيق الموجود على الهواتف الذكية.

 

وقد قامت الشركة بتوفير هذه الميزة على الحواسيب لشركات الإعلان في شهر كانون الثاني/يناير بعد طلب من مدراء الصفحات الأمر الذي سهل مهمة البث بالنسبة للمحترفين الذين يستخدمون هذه الميزة، وقد صرح بعض المتحدثين الرسميين باسم فيس بوك حينها أنهم سيقومون بإضافة إمكانية البث المباشر على الحواسيب لجميع المستخدمين قريباً.

 

وعندما تسجل الدخول إلى حسابك على فيس بوك عبر الحاسوب سيكون هناك خيار أمامك للبث المباشر في نفس الإطار الخاص بكتابة الحالة الشخصية أو إضافة صورة.

 

مواضيع مشابهة

وسيتمكن المستخدمون من البث المباشر ضمن المجموعات والصفحات والأحداث المشتركين فيها، ومن المؤكد أن محبي الألعاب سيسعدون بهذه الميزة حيث تسعى فيس بوك لدفعهم نحو بث الألعاب بشكل مباشر إلى حسابات أصدقائهم على فيس بوك.

 

ولا شك في أن توفير إمكانية البث المباشر للجميع على الحواسيب يعد خطوة جيدة لكننا نأمل ألا يعتبر مستخدمو فيس بوك البالغ عددهم 1,86 مليار مستخدم هذه الميزة كدعوة لبث كل ما يخطر ببالهم يومياً.

شارك المحتوى |
close icon