فيفو تعلن عن X20 Plus UD أول هاتف بحساس بصمة الإصبع تحت الشاشة

عرضت فيفو للعالم كله أول هاتف ذكي يمتلك حساساً لبصمة الإصبع داخل الشاشة خلال معرض CES 2018 الماضي، لكنها لم تطلق على الهاتف أي اسم ولم توضح أية تفاصيل مهمة خاصة بالسعر أو موعد إطلاقه.

 

لكن اليوم أعلنت الشركة رسمياً عن هاتفها X20 Plus UD وبالطبع فإن هذا الهاتف سيكون إصداراً مشابهاً ل X20 Plus لكن حرفي UD تمت إضافتهما للإشارة إلى حساس بصمة الإصبع تحت الشاشة ” Under Display”.

 

يتمتع هذا الهاتف بشاشة بحجم 6,43 بوصة بأبعاد 1080 x 2160 بكسل ومعالج من نوع سناب دراغون 660 بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت.

 

كما سيعمل ببطارية بسعة 3900 ميلي امبير كافية لتشغيل الهاتف بشكل جيد، ويبقى الفرق بين الإصدار العادي والإصدار UD في حساس بصمة الإصبع، وبالنسبة للكاميرا سيمتلك الهاتف كاميرتين خلفيتين بدقة 13 ميغابكسل.

 

مواضيع مشابهة

ومن الجدير بالذكر أن طلبات الشراء ستبدأ في 29 من الشهر الحالي بينما سيتم طرح الهاتف في الأسواق في الأول من شهر شباط/فبراير، وفيما يخص السعر سيكلف هذا الهاتف مبلغ 565$ والذي لا يعد رخيصاً بالنسبة للهواتف الصينية ويجب أن تضيف عليه حوالي 20%-30% إذا أردت الحصول عليه إلى خارج الأسواق الصينية.

 

يمكنكم في الأسفل مشاهدة مقطع فيديو حول هذا الهاتف.

 

شارك المحتوى |
close icon