كل ما تود معرفته واكثر عن ساعة Samsung Gear S، الاقوى حتى الان

ظهرت سامسونج اليوم قوية في معرض IFA 2014، وخاصة فيما يتعلق بالساعات الذكية. حيث اثبتت الشركة انها على استعداد لتجربة اي حجم، واي مواصفات، واي مزيج من المميزات في محاولة منها لمعرفة ما يريده المستخدمين في الساعات الذكية. وساعة Gear S تعتبر خير مثال على ذلك.

 

جدير بالذكر ان ساعة Gear S لم يتم تصميمها لتحل محل هاتفك الذكي – ولكنها مصممة حتى تتمكن من ترك هاتفك في المنزل او في غرفة اخرى دون الحاجة لحمله في كل مكان تذهب اليه. فميزة الاتصال المدمجة بداخل الساعة تعني انه حتى عندما تكون بعيداً عن هاتفك، فإنه لا يزال بامكانك ارسال واستقبال الرسائل، والحصول على الاتجاهات خطوة بخطوة وغيرها الكثير.

 

ساعة سامسونج الجديدة Gear S تعمل بنظام تيزن، وتقول الشركة ان متجر Gear Store يمتلك اكثر من 1000 تطبيق، والتي تجعلك تفعل كل شيء تقريباً دون الحاجة لهاتفك. ورغم ذلك، فهناك بعض المهام التي تحتاج الهاتف مثل Gear Manager، كما انك لن تتمكن من ارسال رسائل البريد الالكتروني باستخدام لوحة مفاتيح الساعة الصغيرة – ولكن بصفة عامة فإن هذه الساعة لا تحتاج لهاتفك الذكي.

 

مواضيع مشابهة

كما ان الساعة نفسها مصنوعة بتصميم ملفت للنظر، مع شاشة اوليد منحنية بحجم 2 انش والتي تبدو رائعة من اي زاوية من الزوايا. وبألوانها الابيض والاسود وحجمها الكبير، فإنها تجعلك تشعر كما لو كانت نسخة اكبر حجماً من اسورة Gear Fit.

 

ومع معالجها القوي يجعلك تشعر ان Gear S سريعة الاستجابة بشكل رائع، مما يجعلك تبدل بين الاخطارات والمهام الاخرى بسلاسة. كما انها اكثر قوة بشكل ملحوظ من متوسط الساعات الذكية الاخرى، مما يجعلك قادر على قراءة البريد الالكتروني ورؤية جميع نشاطاتك ومعلوماتك في مكان واحد.

 

كما تقدم سامسونج مجموعة رائعة من الواجهات، فضلاً عن جهاز استشعار معدل ضربات القلب، وبطارية تعمل لمدة يومين. هذا وسوف تتوفر ساعة Gear S بداية من شهر اكتوبر في كوريا الجنوبية، ولكن موعد طرحها في جميع انحاء العالم لم يتحدد بعد.

 

شارك المحتوى |
close icon