كيف تختار أجهزة شبكة مناسبة للأعمال؟ الجواب لدى فئة Expert من شركة ASUS

بينما تعد عملية اختيار الراوتر المناسب للأغراض المنزلية أمراً بسيطاً نسبياً مع كون المعايير الأساسية هي السرعة القصوى ومساحة التغطية، يصبح الأمر أعقد عندما نتحدث عن الشبكات اللاسلكية للأعمال التجارية أو الشركات. إذ تبقى أمور مثل السرعة العالية والمساحة المغطاة مهمة دون شك، لكن يضاف إليها العديد من المعايير الأخرى لضمان التجربة الأكثر ملائمة وأماناً بنفس الوقت.

تتضمن فئة Expert من أجهزة بث الشبكات اللاسلكية (الراوترات) من شركة ASUS العديد من المنتجات الرائدة في المجال. إذ تتضمن هذه الفئة كلاً من نقطة الوصول المحمولة EBA63، وجهاز البث اللاسلكي واسع النطاق EBR63، بالإضافة إلى نظام شبكة راوترات EBM68 الذي يوفر مرونة عالية من حيث توسيع نطاق البث. وبالنظر إلى كونها متخصصة بمجال الأعمال، تتميز هذه الأجهزة بالعديد من الخصائص التي تجعلها رائدة في الأمر وخياراً مثالياً لتلبية حاجة الأعمال التجارية والشركات.

إعداد سهل وسريع

تدعم فئة Expert من أجهزة الاتصال استخدام تطبيق ASUS ExpertWiFi المتوافر عبر متاجر التطبيقات. ويتيح هذا التطبيق إعداد كل من المحولات وأجهزة البث والملحقات الأخرى بشكل بسيط وعبر خطوات غير معقدة تسهل عملية التفعيل بشكل كبير وتضعها في متناول أصحاب الأعمال الصغيرة حتى. كما يتيح التطبيق تحكماً كاملاً بالشبكة وعناصرها بالإضافة للعديد من الخصائص الإضافية سواء من حيث الإدارة أو الأمان.

تحكم كامل وواجهة ويب لإدارة الشبكة

تأتي جميع أجهزة الشبكات من فئة Expert مع دعم لواجهة مستخدم أنيقة وفعالة محمولة على الويب، وهو ما يجعل هذه الواجهة متاحة للاستخدام من الحواسيب أو الأجهزة اللوحية أو أي أجهزة أخرى يفضلها المستخدم. وضمن الواجهة يمكن لمدراء الشبكات الحصول على معلومات مهمة عن استخدام الشبكة ووضعها وطبيعة الاتصال، كما يمكنهم التحكم الدقيق بخصائص الشبكة وتفعيل أو إيقاف الميزات الخاصة مثل شبكات الضيوف أو دعم الشبكات الخاصة الافتراضية (VPN).

شبكات ضيوف وقابلية تخصيص عالية

مواضيع مشابهة

تتيح فئة Expert خيارات سريعة لإنشاء شبكات الضيوف سواء كانت للعملاء في قطاع التجارة بالتجزئة والخدمات، أو للشركاء والزوار في مكاتب الشركات. وتتيح هذه الخاصية عزلاً كاملاً بين ما يحدث على شبكات الضيوف وما يحدث عبر الشبكة الأساسية المخصصة للموظفين فقط. وبالطبع يمكن تخصيص هذه الميزة إلى حد بعيد والتحكم بمختلف نواحيها بسهولة عبر تطبيق الهاتف أو واجهة المستخدم المحمولة على الويب.

مستوى حماية عالٍ للبيانات على الشبكة

تقدم أجهزة الشبكات من فئة Expert ميزات أمان عالية ومتقدمة مخصصة لحماية الأعمال والبيانات الحساسة التي يتم تبادلها عبر الشبكات. والأهم ربما هو أن خدمات الحماية الإضافية المتاحة على هذه الأجهزة تأتي مجاناً عند الترقية إليها، وذلك دون أي اشتراك شهري. كما تضاف إلى ميزات الأمان المعتادة خاصية الشبكات الخاصة الافتراضية (VPN) المدمجة والتي تتيح للمستخدمين الوصول إلى شبكات الأعمال الخاصة بهم بمستوىً عالٍ من الأمان ودون المخاطرة بتجسس أي طرف خارجي على طبيعة استخدامهم أو محتواه.

قابلية النمو حسب الحاجة

تم تصميم أجهزة Expert لتكون ملائمة لمختلف أنواع الأعمال وأحجامها، لكن وبشكل إضافي، فهي مصممة لتسمح للأعمال بالنمو والتقدم مع الوقت. إذ يمكن أن تبدأ الشركات من عدد محدود من الموظفين ومساحة المكاتب، لكن وحتى مع التوسع وإضافة مواقع جديدة وزيادة الطلب، يمكن دائماً وصل المزيد من أجهزة ASUS Expert وتوسيع الشبكة وإعدادها بسهولة كبيرة عبر تطبيق الهاتف العملي ASUS ExpertWiFi.

شارك المحتوى |
close icon