لوحة مفاتيح مجانية لأندرويد قد تغير حياتك

ادخال النصوص “ الكتابة “ هي واحدة من المهام الأكثر تكراراً على الهواتف الذكية , و لكن ليست كل لوحة مفاتيح مناسبة لكل مستخدم .

مواضيع مشابهة

بعض أنظمة التشغيل تحُدّ من الخيارات المتاحة لدينا , “ على الرغم من أن هذا سوف يتغير بالنسبة لأصحاب أجهزة iOS “ و لكن الاندوريد بطبيعته المنفتحة يعني أن العشرات من خيارات البدائل للوحة المفاتيح ستكون متاحة للأشخاص الذين يبحثون عن طرق لتحسين هذا الجزأ الأساسي من الهاتف الذكي .

سمعنا عن البدائل للوحة مفاتيح اندوريد الأكثر شعبية , مثل SWYPE وswiftKey , و لكن ثمّة خيار آخر أقل شهرة و لديه قدرة هائلة على تغيير كامل لطريقة استخدام الهاتف الذكي او التابلت .

Snapkeys Zones , هو حالياً تطبيق تجريبي مفتوح لأجهزة الاندرويد , و مجاني للاستخدام لمدة شهر واحد .

إنه لا يشبه أي لوحة مفاتيح قد استخدمتها من قبل , الميزة الرئسية للوحة المفاتيح تبدو غريبة في البداية و لكنها رائعة جداً , حيث بدلاً من الـ 26 زر , Snapkeys Zones لديه فقط 6 أزرار لجميع حروف الأبجدية .

من بعد مشاهدتك للفيديو ستقرر أن تجربه حتى لو كنت متردداً في البداية , فهو يعمل بشكل مدهش .

مع Snapkeys Zones , لم يعد عليك تحديد الحروف , كل ما عليك فعله هو تحديد منطقة الحروف و محرّك التنبؤ الخاص بلوحة المفاتيح يقوم بالباقي , ستحتاج إلى فترة من الوقت كي تعتاد الأمر , ولكن بمجرد أن تعتاد عليه ستكتب بسرعة و دقة لم يسبق لك أن كتبت بها من قبل .

لوحة المفاتيح الآن في مرحلة تجريبية و لكن عملت بشكل مذهل مع كل من جربها , فهي رائعة جداً للتابلت ذات الأحجام الكبيرة , و حيث يمكن تغيير حجم لوحة المفاتيح لتتناسب مع ما يفضله المستخدم و هي أسهل بكثير من الكتابة على لوحة مفاتيح عملاقة .

مقطع الفيديو يظهر كيفية عمل التطبيق .

شارك المحتوى |
close icon