مؤسس تويتر سيكون عمدة نيويورك

Jack Dorsey و هو مؤسس تويتر لا يزال يشغل منصب رئيس هذه الشبكة الإجتماعية، ولكن ليس لفترة طويلة لأنه يعتزم تخصيص المزيد من الوقت لشركته الناشئة Square إضافة إلى أنه سيكون عما قريب عمدة مدينة نيويورك.

في مقابلة مدتها 60 دقيقة مع شبكة CBS صرح Jack Dorsey بأن النوايا الحقيقية التي دفعته للترشح لمنصب عمدة مدينة نيويورك، هو كونه يريد تحقيق الحلم الذي كان يراوده منذ الصغر، بحيث كان يحلم بأن يكون شخصية مهمة في الولايات المتحدة الأمريكية، وبالضبط في المدينة التي لا تنام، وطبعا فنحن نقصد هنا مدينة نيويورك.

مواضيع مشابهة

السيد Jack Dorsey لا تربطه علاقة قوية مع مدينة نيويورك. في الواقع، معظم فترات حياته قضاها بالقرب من سان فرانسيسكو، وبالضبط في ولاية إيلينوي. وعلى الرغم من هذا فإن Jack Dorsey لا يزال يريد سحب البساط من Micheal Bloomberg الذي شغل منصب رئيس بلدية نيويورك منذ العام 2002. بالإضافة إلى هذا فإن هذه ليست هي المرة الأولى التي يتحدث فيها Jack Dorsey عن نيته الترشح لمنصب رئيس بلدية نيويورك، ففي العام 2011 كان قد أعلن لمجلة Vanity Fair بأنه سيكون سعيدا جدا لو شغل منصب عمدة العاصمة الإقتصادية للولايات المتحدة الأمريكية.

شارك المحتوى |
close icon