محبو ابل قد لا يحصلون على ايفون اكس قبل آذار/مارس 2018

إذا كنت تعتقد أنه بنهاية شهر تشرين الثاني/نوفمبر سيصبح بإمكانك اقتناء ايفون اكس فيجب أن نخبرك بأنك مخطئ، فقد انتشرت في الآونة الأخيرة بعض التقارير التي تشير إلى احتمال تأجيل إطلاق ايفون اكس، ومن بين المشاكل التي تؤدي إلى هذا التأجيل عدم جهوزية الشركات المزودة للحساسات ثلاثية الأبعاد والمستخدمة في تقنية التعرف على الوجوه Face ID.

 

ورغم أنه تم الكشف عن هواتف ايفون 8 وايفون 8 بلس وايفون اكس في 12 أيلول/سبتمبر إلا أن الإصدارين الأوليين أطلقا في 22 من الشهر ذاته، ومن المتوقع أن يكون هناك طلب كبير على ايفون اكس عند إطلاقه المفترض في 3 تشرين الثاني/نوفمبر.

 

ولذا وإذا كنت محظوظاً جداً لطلب ايفون اكس عندما ستفتتح طلبات الشراء في 27 تشرين الأول/أكتوبر فإن حصولك على الهاتف لن يكون قريباً، فوفقاً للمحلل السابق في ابل جين مانستر فإن ايفون اكس لن يتوافر في المتاجر قبل كانون الثاني/يناير على أقل تقدير، بينما توقع المحلل جان داوسون أن يتوافر الهاتف في وقت أبعد يصل إلى الربع الثاني من العام المقبل.

 

مواضيع مشابهة

وبعيداً عن المشاكل المترافقة مع الأجزاء اللازمة لتصميم الحساسات ثلاثية الأبعاد كانت شاشات OLED تحدياً كبيراً لابل، فهذه الشاشات يجب أن يتم تصميمها بطريقة معينة وأن تكون قادرة على التكامل مع باقي المكونات في الشاشة والتي ستحتوي على الحساسات والكاميرات.

 

على أي حال، من شأن التأخير في إطلاق ايفون اكس أن يعود بالفائدة على ايفون 8 وايفون 8 بلس ويزيد من مبيعاتهما.

شارك المحتوى |
close icon