مزايا جديدة قادمة إلى تطبيق واتس اب

يبدو أن تطبيق المحادثة الشهير واتس ابل سيحصل على تحسينات وتعديلات جديدة فقد أفاد تقرير بأن الإصدار التجريبي من هذا التطبيق سيتمتع بمزايا جديدة ستنال استحسان وإعجاب المستخدمين.

 

وفقاً لموقع Macerkopf فإن واتس اب تعمل على إضافة سمات جديدة من بينها دعم الرموز المتحركة كبيرة الحجم ومشاركة الموسيقى والمجموعات العامة إلى جانب ميزة “ذكر أحد الأصدقاء mention”.

 

 

وسيصبح المستخدمون قادرين على مشاركة الموسيقى المخزنة على هاتفهم إلى جانب ملفات خدمة Apple Music مع الأصدقاء والعائلة، ومن الواجب التنويه أنه من أجل مشاركة ملفات Apple Music يجب على المرسل والمتلقي أن يكونا مشتركين بهذه الخدمة، ومن غير الواضح في الوقت الحالي ما إذا كان واتس اب سيدعم خدمات أخرى أم لا.

 

مواضيع مشابهة

 

وفي الوقت الحالي فإن واتس يسمح بالفعل للمستخدمين بإرسال الصور ومقاطع الفيديو والملفات وجهات الاتصال والروابط وسوف تتم إضافة مشاركة الموسيقى إلى هذه الخيارات السابقة كما تظهر الصورة السابقة.

 

من الناحية الأخرى ستكون إضافة الرموز المتحركة كبيرة الحجم أمراً مميزاً سينال رضى المستخدمين رغم أنه لا توجد أي صور حول هذه الرموز في الوقت الحالي، وأفاد تقرير لموقع 9to5Mac بأن الفريق الذي يعمل على الإصدار التجريبي من واتس اب أوضح هذا الأسبوع أن هذه الرموز ستكون مشابهة لتلك الموجودة على نظام iOS 10 والتي تعتبر أكبر بحوالي 3 مرات من الرموز الحالية.

 

وفيما يتعلق بالمجموعات العامة يمكن لأي شخص يملك رابطاً لمجموعة معينة أن ينشر فيها محتويات وسيكون بإمكان مدراء هذه المجموعات بإغلاقها متى أرادوا، وبالنسبة لميزة “ذكر الأصدقاء” فإنها تعمل بطريقة مشابهة لتلك الموجودة على تويتر حيث يمكنك الإشارة إلى أي شخص من جهات الاتصال لديك ضمن محادثة ما.

شارك المحتوى |
close icon