هكذا سيبدو شكل سكايب على ويندوز 10

كان هذا الأسبوع مليئاً بالأخبار المتعلقة بمايكروسوفت والإصدار الجديد من نظام التشغيل الخاص بها ويندوز 10 لكن الشركة لم تنته بعد من عرض مزايا ومواصفات هذا الإصدار الجديد، ففي يوم الخميس كشف فريق سكايب عن الشكل الذي ستبدو عليه خدمة المحادثة على ويندوز 10 وأوضح الطريقة التي سيتطور فيها هذا البرنامج على الجيل الجديد من أجهزة ويندوز.

 

ويعد الخبر الأبرز في حدث مايكروسوفت يوم الأربعاء الخاص بسكايب هو أنه سوف تتم إضافته إلى مجموعة  تطبيقات وخدمات الاتصال في الحواسيب والهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام ويندوز 10، أي أنك لن تحتاج إلى تحميل أي تطبيق حيث سيكون سكايب جاهزاً للاستخدام على ويندوز 10.

 

 

مواضيع مشابهة

إضافة لذلك، تلقى سكايب ميزة جديدة متعلقة بالتصميم حيث أصبح يتمتع بمظهر أكثر أناقة وعصرية من التصميم السابق، وحسب ما نوه موقع The Verge فإن هذا التطبيق يمتلك جوانب مشتركة كثيراً مع تطبيق iMessage بما فيها واجهتا المستخدم اللوحية وجهات الاتصال الدائرية.

 

كما أصبحت الخطوات اللازمة لإرسال رسالة عبر سكايب على ويندوز 10 أقل حيث أصبح بإمكانك الآن كتابة رسالة على شريط المهام ومن ثم إرسالها مباشرة.

 

ورغم أن سكايب قد يواجه صعوبة بعض الشيء في مواجهة خدمة المحادثة الجديد Mega Chat إلا أنه يبدو أن فريق العمل مستعد لهذا التحدي، وكلما زادت حدة المنافسة في عالم تطبيقات المحادثة كلما كان الأمر أفضل بالنسبة للمستخدمين.

شارك المحتوى |
close icon