هواتف ايفون الجديدة تحقق أرقاماً خيالية في اختبارات الأداء

كشفت ابل رسمياً عن ايفون 8 وايفون 8 بلس إلى جانب ايفون اكس الأسبوع الماضي واضعة حداً لشهور من الشائعات والتسريبات والتي تبين أنها كانت دقيقة وصحيحة تماماً، حيث علمنا الشكل الذي سيبدو عليه ايفون اكس والمزايا التي سيتمتع بها بل وعلمنا حتى سعره.

 

والآن أصبحت هذه الهواتف رسمية وكل اختبارات الأداء والنتائج التي تسربت تم تأكيدها، ومن جديد وصلت بعض اختبارات الأداء الجديدة لتذكرنا بقوة سلسلة هواتف ابل الجديدة لعام 2017 والتي لا يضاهيها أي هاتف في الأسواق.

 

فقد أجرى مخبر Primate Labs المعروف باختباراتها اختبار أداء يهدف لتحديد قدرات الهاتف الذكي تحت ظروف قاسية ويعد معياراً جيداً لأداء الهاتف في الحياة العادية.

 

مواضيع مشابهة

وقد أظهرت النتائج المسربة لهذا الاختبار أرقاماً مذهلة لايفون 8 وايفون 8 بلس وايفون اكس، والآن وبعد أن أصبحت هذه الهواتف بين يدي المحللين والخبراء تمكننا أخيراً من رؤية هذه الاختبارات على إصدار نهائي من الهاتف، وإليكم في الأسفل صور تعبر عن هذا الاختبار.

 

ويبدو واضحاً من الصور السابقة أن ايفون 8 حقق 4195 نقطة في اختبارات النواة الواحدة و10005 في اختبارات النوى المتعددة بينما كان حقق أفضل هاتف اندرويد ألا وهو جالاكسي اس 8 1965 و 6494 على الترتيب، كما يبدو لافتاً للانتباه أن ايفون 8 كان أفضل أداء من بين هواتف ايفون بما فيها ايفون اكس.

شارك المحتوى |
close icon