أبل تحدد سعر ساعتها الذكية ليبدأ من 299 دولار

أعلنت شركة أبل البارحة عن ساعتها الذكية التي طالما كانت قيد التطوير الفترة الماضية، والتي حدّدت لها سعراً على أن تبدأ بسعر 299 دولار وحتى 349 دولار، وهو أول الأسعار التي ظهرت للساعة منذ أن بدأت الشركة في الإعلان عن الساعة قبل عام.

 

ينطبق السعر المنخفض بالطبع على المستوى الأول من النموذج المطروح للساعة من قبل الشركة، وهناك خيرارات لمن يبحثون عن تشكيلات أخرى، فقد اتاحت الشركة سوارات من النايلون الجديدة بأربعة ألوان، كما كشفت الشركة عن نسخة سوداء بالإضافة إلى الحزامات الجلدية في ألوان رائعة.

 

في خلال عرضه للساعة على منصة المؤتمر، أكد تيم كوك، الرئيس التنفيذي للشركة أن هدفهم بإنتاج ألوان مختلفة من السوارات والأحزمة الخاصة بالساعة هو أن الناس يحبون التغيير دائماً، وهذا قد يعطي الساعة نظرة جديدة تماماً.

مواضيع مشابهة

 

أصبحت ساعة أبل من المنتجات المهيمنة على سوق الساعات الذكية، في ظل منافسة الشركة للكثير من المنافسين الآخرين مثل سامسونج، وإل جي، وموتورلا جنباً إلى جنب مع مصنّعي الساعات التقليدية الأخرى.، وقد ارتفع الطلب على الأجهزة القابلة للإرتداء في الآونة الأخيرة وهذه هي الطريقة التي تتبعها أبل في توسيع انتشار منتجاتها.

 

 

شارك المحتوى |
close icon