أفضل الهواتف التي أطلقت في عام 2013

عندما يرغب أحد أصدقائك بشراء هاتف جديد فإنك قد تقترح عليه شراء أحدث الهواتف المتوافر في الأسواق لكن ماذا لو كان صديقك لا يريد دفع مبلغ كبير من المال ومستعد لشراء هاتف أقدم؟ في هذه الحالة تجدر بنا العودة إلى عام 2013 الذي يعد العام الذهبي للهواتف الذكية الأمر الذي دفعنا إلى إنشاء قائمة بأفضل ثلاثة هواتف أطلقت منذ عامين ولا تزال متميزة حتى يومنا هذا.

 

ايفون 5 اس

 

ايفون 5 اس

 

رغم أن هواتف ايفون لا تتمتع بأحدث المكونات والقطع إلا أنها تبقى رائعة مع مرور الوقت ويعتبر ايفون 5 اس الذي كان أول هاتف تطلقه ابل بحساس بصمة الإصبع 3D Touch ذو أداء مميز وهاتفاً مناسباً لأي شخص لا يفضل الشاشات الكبيرة، ورغم أنه قد يكون قديماً بعض الشيء من حيث المواصفات إلا أنه يمتلك تصميماً أنيقاً ويعمل بسلاسة كبيرة.

 

HTC One M7

 

مواضيع مشابهة

أطلق هذا الهاتف في أوج تفوق شركة HTC ونجاحها وهو يتمتع بتصميم من الألمنيوم وشاشة مميزة ذات ألوان ساطعة وزوج من مكبرات الصوت على الجانب الأمامي توفران أفضل جودة صوت ممكنة، وأنا أنصح بهذا الهاتف لأي شخص يرغب بشراء هاتف اندرويد للمرة الأولى.

 

على أي حال فإن الجانب السلبي يكمن في أن كاميرته أقل جودة من باقي الهواتف الرائدة التي أطلقت في عام 2013 لكن ما عدا هذا الأمر فإن هذا الهاتف رائع للغاية.

 

نيكسوس 5

 

بالنسبة للعديد من مستخدمي اندرويد فإن هذا الهاتف كان الأمثل بالنسبة لهم فهو يتمتع بنظام اندرويد بشكل أساسي وبتصميم أنيق وحجم مناسب للاستخدام، لكن أكثر ما يميزه هو سعره الرخيص بالنسبة لمواصفاته القوية.

 

لكن لسوء الحظ فإن جوجل توقفت عن بيع هذا الهاتف في وقت سابق من هذا العام لكن إذا كنت لا تمانع شراء هاتف مستعمل فإنني أنصحك بوضع هذا الهاتف ضمن اعتبارك.

شارك المحتوى |
close icon