أفضل 6 قنوات يوتيوب متخصصة بمجال التكنولوجيا

تتطور التكنولوجيا بشكل دوري ومستمر كل يوم، وهناك الكثير مما يحدث في هذا المجال، وتتعدد المنصات التي تقوم بتغطية آخر الأخبار في مجال التكنولوجيا، فكيف تواكب هذا التطور ؟

 

نقدم إليكم أفضل القنوات المتخصصة في مجال التكنولوجيا على منصة اليوتيوب:

 

  1. قناة Marques Brownlee (12.2 مليون مشترك)

والمعروف ب ” MKPHD” يعتبر من أكبر الأسماء المتخصصة في مجال التكنولوجيا على موقع اليوتيوب، حيث تم اعتبار ماركوس من أكبر مراجع التكنولوجيا في العالم حالياً، حيث يشترك في قناته 12.2 مليون شخص من حول العالم، وقد بدأ مسيرته في عالم اليوتيوب عام 2009 واستطاع أن يحظى باهتمام كبار المؤثرين على قناته بسبب المحتوى الثري الذي يقدمه.

 

  1. قناة Linus Tech Tips (12 مليون مشترك)

“Linus Sebastian  ” هو يوتيوبر كندي حيث يمتلك أربعة قنوات يوتيوب أكبرهم Linus Tech Tips والتي تختص في مجال الحاسوب، وقد بدأ قناته في عام 2008 وما زال يتصدر قائمة أكثر قنوات اليوتيوب مشاهدةً في مجال التكنولوجيا والحاسوب.

 

  1.  قناةUnbox Therapy (17.3 مليون مشترك)
مواضيع مشابهة

تعاون الثنائي لويس هيلسنتغر وجاك ماكان على إطلاق القناة عام 2014، واعتمدا في القناة على كشف وتجربة أحدث الأدوات الإلكترونية وإطلاع المشاهدين على أكثر ما تمتاز به كل أداة، ولعل أكثر ما شهر هذه القناة على اليوتيوب الفيديو الذي ظهر فيه “لويس” وهو يقوم بحني هاتف أيفون 6 بلس مستخدماً يديه مما أثار جدلاً واسعاً على شبكة الإنترنت.

 

4. قناة  Austin Evans(6.4 مليون مشترك)

اكتسب  أوستن إيفانز شهرة واسعة في كافة مجالات التكنولوجيا من خلال مراجعته لأجهزة الكمبيوتر و الهواتف الذكية، وقد بدأ مسيرته على اليوتيوب في عام 2009 وكان الفيديو الذي أحدث له سمعة كبيرة من بعدها فيديو اختبار السرعة بين جهازي أيفون 5 وسامسونج جلاكسي أس 3، والذي حصل على مئة ألف مشاهدة في أول يوم نشره فيه.

 

  1. قناة Mrwhosetheboss  (5.3 مليون مشترك)

حيث تعتبر أكبر قناة تكنولوجيا في بريطانيا والتي يديرها أرون مايني والذي بدأ مسيرته على منصة اليوتيوب في عام 2011، حيث اكتسب شهرة واسعة من حينها في مجال مراجعة الهواتف الذكية.

 

 

  1. قناة Technical Guruji (19.3مليون مشترك)

حيث تعتبر أكبر قناة تكنولوجيا في الهند والتي يديرها غوراف تشودري المقيم في الإمارات العربية المتحدة، والذي أنشأ قناته فيها عام 2015 لمراجعة الأجهزة الإلكترونية، وقد واصلت من حينها قناته نموها السريع، وفي عام 2018 تم تصنيف قناته في المرتبة التاسعة كأكثر قنوات التكنولوجيا اشتراكاً على اليوتيوب، وكان أول مستخدم تقني يجمع أكثر من 10 مليون مشترك على موقع اليوتيوب.

شارك المحتوى |
close icon