اختبارات جديدة تشير لتفوق كاميرا بعض هواتف اندرويد على ايفون 6 اس

تعتبر كاميرا ايفون 6 اس أفضل كاميرا أطلقتها ابل على هواتفها حيث أصبحت الكاميرتان الخلفية والأمامية تمتلكان حساسات بعدد أعلى من الميغابكسل إلى جانب دعم مقاطع الفيديو بدقة 4K وميزة ضوء فلاش ريتينا الموجود في الجانب الأمامي، وقد أثنى العديد من المصورين المحترفين على كاميرا ايفون 6 اس موضحين أنها توفر أداءً عالياً مناسباً لهم.

 

لكن من الناحية الأخرى فقد قام موقع DxOMark بوضع ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس تحت اختبارات قاسية توصل من خلالها إلى نتيجة مفادها أن كاميرا بعض هواتف اندرويد تتفوق على كاميرا هاتف ابل.

 

فقد حقق كل من ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس رقم 82 في اختبارات الموقع وهو الرقم ذاته الذي حققه الهاتفان السابقان، بينما حصل اكسبيريا زد 5 على 87 وجالاكسي اس 6 ايدج على 86 ونيكسوس 6P 84 و ال جي G4 83 بينما حصل Moto X على 83، وقد أوضح أحد مقاطع الفيديو الذي نشر مؤخراً والذي يظهر مقارنة بين ايفون 6اس واكسبيريا زد 5 أن هاتف ابل الجديد يؤدي بشكل أفضل من هاتف سوني فيما يخص الكاميرا والفيديو.

مواضيع مشابهة

 

وقد وجد الموقع أن صور ايفون 6 اس تتميز في السطوع والتركيز التلقائي في جميع ظروف الاختبارات وتوازن اللون الأبيض والحفاظ على التفاصيل في الضوء الساطع، وعندما يتعلق الأمر بالفيديو فإن ايفون 6 اس يوفر تركيزاً تلقائياً سريعاً ودقيقاً وسلساً في جميع الظروف إلى جانب سطوع جيد وتثبيت صورة مقبول في ظروف الإضاءة الجيدة.

 

أما بالنسبة للسلبيات فإن الصور الملتقطة بواسطة ايفون 6 اس تظهر بعض الظلال اللونية عند التصوير في الأماكن المغلقة والظل الأصفر عند التصوير في الأماكن المفتوحة تحت ضوء الشمس، كما أن الفيديو قد يظهر بعض الألوان السيئة خصوصاً عند الزوايا

شارك المحتوى |
close icon