اسوس تطلق إصدارات جديدة مميزة من حواسيب زين بوك

اسوس تطلق إصدارات جديدة مميزة من حواسيب زين بوك

 

مع كثرة المنتجات والأجهزة المتشابهة التي تطلقها الشركات التقنية يصبح من الصعب في بعض الأحيان تفرقة الإصدار الجديد عن القديم، لكن هذا ليس بمشكلة مع أجهزة زين بوك المقدمة من شركة اسوس، وذلك يعود إلى تقليل سماكة الحواف بشكل كبير.

 

 

وتعتبر حواسيب زين بوك المحمولة حواسيب متوسطة المواصفات تسعى من خلالها الشركة إلى تقديم مظهر رائد بسعر معقول، وتبدأ هذه الحواسيب بسعر 899$.

 

وأول ما يلفت الانتباه في هذه الحواسيب هو الشاشة الجديدة التي لا تتجاوز حوافها بضعة ميليمترات فقط على جميع الجوانب، كما أنها تقدم خيارات سطوع أعلى وألوان أفضل وتباين أكثر وضوحاً.

 

وأضافت اسوس كاميرا HD في أعلى الشاشة مدعومة بكاميرات بالأشعة تحت الحمراء التي تقوم بإنشاء صورة ثلاثية الأبعاد لوجهك من أجل التعرف عليك عبر برنامج ويندوز هيلو Windows Hello.

 

مواضيع مشابهة

وتستخدم جميع حواسيب زين بوك الجديدة (وهي زين بوك 13 و14 و15) الجيل الثامن من معالج انتل Core i7 رباعي النوى وبطاقة رسوميات Nvidia GeForce GTX 1050 Max-Q (على زين بوك 15) وذاكرة وصول عشوائي بحجم 16 جيجابايت، ولسوء الحظ فإن أجهزة زين بوك الجديدة تستطيع قراءة بطاقات الذاكرة الخارجية microSD فقط.

 

 

إضافة لذلك عدلت الشركة من لوحة المفاتيح قليلاً، فقد أصبحت ذات مظهر معدني بشكل أكبر من البلاستيكي وأصبحت مضاءة أيضاً للمرة الأولى، كما تعمل لوحة اللمس أيضاً بشكل جيد للغاية وهي متميزة بأنها تصبح لوحة أرقام اختيارية على زين بوك 13 و14، وهي تتمتع بوضع الاستخدام المزدوج الذي يسمح لك بتصفح واجهة ويندوز مع استخدام الأرقام.

 

 

ستطرح هذه الأجهزة في الأسواق اعتباراً من الشهر القادم.

 

شارك المحتوى |
close icon