الإلكترونيات القديمة لا يجب أن ترمى في جارور وتنسى

بينما تعد الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ومشغلات الألعاب أجهزة استهلاكية ذات أغراض محددة فقط، فهي، وعلى عكس الإلكترونيات الأخرى مثل الأجهزة المنزلية، عادة ما تولد رابطاً قوياً مع مالكيها بسبب استخدامها المتكرر. وبالنتيجة، يرى الكثيرون في هواتفهم القديمة أو أجهزة ألعابهم المحمولة رابطاً يعيدهم إلى الماضي والذكريات السابقة سواء كانت ذكرياتهم الشخصية، أو حتى ذكريات الأهل التي تنتقل من جيل إلى آخر.

لدى الجميع ذكريات خاصة مع هاتفهم الأول أو جهاز الألعاب المفضل من طفولتهم، وبينما لا يزال العثور على هذه الأجهزة القديمة ممكناً، فالحياة الحديثة قلما تفسح المجال لإعادة استخدامها حقاً. لذا وبدلاً من رميها في جارور لتجمع الغبار، تقدم شركة GRID خياراً بديلاً: ماذا لو كان جهازك الإلكتروني المفضل لوحة فنية تستطيع عرضها على مكتبك أو في منزلك؟ وبالنسبة لمن يمتلكون ذكريات جيدة مع أجهزتهم الإلكترونية، تبدو هذه الفكرة مغرية للغاية دون شك.

تقدم شركة GRID تشكيلة واسعة من المنتجات، لكن وبالدرجة الأولى، تتركز منتجات الشركة على فك الأجهزة الإلكترونية وفصل أجزائها الرئيسية عن بعضها البعض، ومن ثم ترتيب هذه الأجزاء بشكل متقن ومميز على شكل لوحة توضح هذه الأجزاء وعلاقتها مع بعضها من جهة، وتوفر نظرة داخلية للتقنيات المذهلة التي وفرت المتعة والتسلية ورسمت البسمة على وجه مستخدميها في الماضي.

تتضمن قائمة منتجات الشركة العديد من الخيارات المتنوعة، لكنها تركز وبالشكل الأساسي على الأجهزة القديمة. حيث تشمل المجموعة مختلف هواتف أيفون بداية من هاتف أيفون الأول وحتى XR مثلاً، كما تتضمن هواتف أندرويد مثل Samsung Galaxy S وGoogle Pixel وT-Mobile G1 (أول هاتف أندرويد يباع تجارياً) كما أن هناك هواتف أيقونية من موتورولا وبلاك بيري وبالطبع Nokia 3310 الشهير.

مواضيع مشابهة

بالإضافة للهواتف الذكية، هناك قائمة متنوعة من أجهزة الألعاب القديمة من سوني ومايكروسوفت ونينتندو وسيجا وسواها، كما أن هناك مجموعة من أجهزة الموسيقى المحبوبة iPod والأجهزة اللوحية iPad. وأخيراً، هناك خيارات متنوعة لدبابيس مميزة ومصممة ببراعة لمختلف منتجات شركة Apple والتي تتراوح من حاسوب Apple I الأول الصادر عام 1976، وحتى أجهزة حديثة مثل شاشة Studio Display.

تقدم هذه الخيارات المتنوعة من الإطارات والدبابيس جرعة كبيرة من النوستالجيا والعودة لذكريات الوقت الماضي، كما أنها جذابة لمحبي التقنيات القديمة، وتشكل قطعة فنية مميزة ومفتاحاً للعديد من الأحاديث والحوارات بفضل تصميمها الجذاب الذي يلفت العين إليها.

تعرف أكثر على منتجات GRID المميزة

شارك المحتوى |
close icon