الحوسبة الذكية الصديقة للبيئة الرائدة: توسيع آفاق المستقبل الرقمي مع xFusion في معرض جيتيكس 23

تعد شركة xFusion أحد المشاركين الرئيسيين في معرض الخليج لتكنولوجيا المعلومات لهذا العام (جيتيكس 23)، الذي تستمر فعالياته في الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر في دبي. وتعرض الشركة أحدث ابتكاراتها ومنتجاتها المتميزة في مجال الحوسبة الخضراء المدمجة مع الذكاء الاصطناعي، مؤكدة بذلك على التزامها بلعب دور رائد لإحداث تطورات في مجال الحوسبة بغية تعزيز التحول الرقمي العالمي.

اجتماع قادة التكنولوجيا لاستكشاف التحول الرقمي

صرح Louis Zhao، رئيس شركة xFusion International، قائلاً: «في الأعوام الأخيرة، أدى الارتفاع الكبير في الطلب على المنتجات الحاسوبية المتنوعة المدعمة بتقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة إلى تسريع وتيرة تطوير الحوسبة الخضراء”. ونتيجة لذلك، تظل xFusion ملتزمة بتقديم أفضل المنتجات والحلول الحاسوبية المبتكرة والصديقة للبيئة. وإننا نشدد على أواصر التعاون مع الشركاء على مستوى العالم ونعزز حضورنا العالمي، وبذلك نسعى إلى تقديم منتجات حوسبة فعالة ومستدامة للعملاء في كل أنحاء العالم، وتسريع وتيرة تبني ممارسات خضراء والمساهمة في إرساء الأساس لمستقبل أكثر خضرة». 

يعكس موضوع GITEX Global لهذا العام «عام تخيل تفعيل الذكاء الاصطناعي في كل شيء» التكامل المتزايد بين التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي على صعيد قطاع الأعمال والمجتمع، لذا تستعرض xFusion خبرتها في دمج الذكاء الاصطناعي مع التنمية المنخفضة الكربون عبر توفير البنية التحتية والخدمات الحاسوبية الحديثة. وتتعاون الشركة مع شركاء عالميين مواصلةً جهودها لبناء مستقبل رقمي مستدام ونافع للبشرية.

مواضيع مشابهة

تقديم الحوسبة الذكية الصديقة للبيئة المتطورة

خلال معرض GITEX، تقدم xFusion أحدث منتجاتها الحاسوبية، وفي مقدمتها FusionPoD المدعم بالذكاء الاصطناعي؛ فهذا الحل المتطور يمثل مستقبل الحوسبة الذكية الصديقة للبيئة بفضل تصميمه العالي الكثافة والمبرد بالسوائل على نطاق واسع. ويوفر المنتج إمكانات استثنائية يمكنها التعامل مع أعباء عمل الذكاء الاصطناعي، مثل التدريب الواسع النطاق وتحليل البيانات المعقدة، ويضع FusionPoD المدعم بالذكاء الاصطناعي معايير جديدة لكفاءة استخدام الطاقة؛ إذ إن تقنية التبريد المتقدمة التي يتمتع بها تقلل استهلاك طاقة الخادم وتعزز الفقد الحراري. وهذا من شأنه أن يعود بالنفع على الشركات بحيث تتمكن من تخفيض التكاليف وتقليل الأثر البيئي. إضافةً إلى ذلك، يستفيد FusionPoD، المعزز بالذكاء الاصطناعي، من المرونة والفعالية غير المسبوقة لدعم صناعات متنوعة من ضمنها: قطاع التمويل والرعاية الصحية والتصنيع والاتصالات السلكية واللاسلكية والمؤسسات الحكومية.

التعاون العالمي ودعم الحوسبة الخضراء

جدير بالذكر أن xFusion عقدت شراكة مع Intel ووقعت مذكرات تفاهم مع شركاء عالميين ومحليين، من ضمنهم Ankabut وIDC وSystems، كما وقعت مذكرة تفاهم وأبرمت اتفاقية طويلة الأجل مع مركز دبي التجاري العالمي المرموق، وذلك سعياً لإحداث تقدم على الصعيد التكنولوجي وتعزيز النمو المستدام. وتعزز العلاقات التعاونية هذه التبني العالمي للحوسبة الخضراء، مما يسهم في النمو الاقتصادي الرقمي المستدام.

شارك المحتوى |
close icon